أغان وطنية وشعر ومعارض فنية في الإمارات للتكنولوجيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت كلية الإمارات للتكنولوجيا في مبنى كلية الإعلام التابع للكلية باليوم الوطني الرابع والأربعين ويوم الشهيد بمشاركة عددٍ من الطلبة من مختلف الكليات والأقسام وعددٍ من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وموظفي الكلية.

تخلل الحفل العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة مثل الفقرات الغنائية الوطنية والشعر والمسابقات ومعارض فنية وإعلامية متنوعة خاصة بالفعالية قام بإعدادها طلبة كلية الإعلام والتصميم الجرافيكي والرسوم المتحركة ابتهاجاً بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

حيث تأتي هذه المشاركة تعبيراً واعتزازاً بالعيد الوطني الرابع والأربعين للدولة وحب الوطن والقيادة وبذرة التآخي والفداء التي أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسار على دربه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله ورعاه، وبمتابعة حثيثة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، سدد الله خطاه وحفظه للوطن.

 ومن جانبه أشاد وائل إبراهيم الأنقر رئيس مجلس أمناء الكلية خلال كلمة ألقاها عن فخره واعتزازه بدولة الإمارات المتمثلة بالقيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على الإنجازات العظيمة التي تشهدها الدولة والتي نافست كبرى دول العالم المتقدمة في العمران والسياسة والمواقف.

Email