من أولياء الأمور إلى أبنائهم: عامكم «أسعد»

وسم «#أسعد _بداية» يحقق تفاعلاً كبيراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفاعل أولياء أمور مع وسم (#أسعد_بداية) الذي أطلقته هيئة المعرفة والتنمية البشرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالتعاون مع صحيفة «البيان» تزامناً مع انطلاقة العام الدراسي الجديد.

ورصدت «البيان» حرص الطلبة وذويهم والمعلمين والمدارس الخاصة في دبي، إضافة إلى العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة على مشاركة لحظات السعادة أولاً بأول، بمختلف الأدوات والوسائل عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتوثيق اللحظات الأولى لشروق شمس عام دراسي جديد.

«أن تصحو مبكراً.. أن ترتدي زياً جديداً.. أن تحمل حقيبتك.. أو يحملها لك آخر.. أن تستقبل المستقبل بمشاعر السعادة والأمل في غدٍ أفضل.. أن تبتسم.. أن تبكي من فرط السعادة.. أن تتمنى في الختام لهم كل الأفضل والأسعد في حياتهم الدراسية.. أن تستعيد شريط الذكريات مع أول يوم مدرسة»..

مقتطفات من مشاعر نبيلة امتلكت ذوي الطلبة مع انطلاقة العام الدراسي الجديد، وظهر صداها واضحاً في مشاركات مختلف شرائح المجتمع عبر وسم (#أسعد_بداية)، مستمدين من السعادة والأمل وقوداً لرحلة عِلم خلال عام دراسي جديد، لتبقى الصورة بألف كلمة، ولتبقى الكلمة التي تنبض بها الصورة بقلم وعدسة كل ولي أمر ومعلم لأبنائه الطلاب والطالبات: «عامكم أسعد» من دبي أرض السعادة».

Email