عميد جديد لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، المؤسسة البحثية والتعليمية المتخصصة في السياسات العامة في العالم العربي، عن تعيين البروفيسور رائد العواملة عميداً جديداً للكلية. ويتولى العواملة المنصب الجديد في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، قادماً من جامعة ميديلسكس البريطانية في دبي، حيث قضى 7 سنوات، قاد خلالها مسيرة الجامعة وتطورها عميداً للكلية.

ويعتبر البروفيسور رائد العواملة أحد أهم الخبراء الدوليين في الإدارة المؤسسية والقيادة على المستوى الأكاديمي والمهني، وقدم عدداً كبيراً من الأبحاث والدراسات التي نشرت في أهم الدوريات الأكاديمية والمجلات الدولية، كما حاز عدداً من الجوائز العالمية تقديراً لإسهاماته البحثية والعلمية في المؤتمرات الدولية، وما قدمه في مجال إثراء علوم الإدارة العامة.

وسبق لرائد العواملة أن شغل منصب عميد جامعة ولونغونغ الأسترالية في دبي، حيث أشرف على تطوير البرامج الأكاديمية والتخصصية على مدار 8 سنوات.

وقال الدكتور محمد سباع المري، المدير التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، إن البروفيسور العواملة من الخبراء ذائعي الصيت على المستوى الدولي في مجال الإدارة، ويتمتع بمعرفة عميقة وشاملة في في مضمار القيادة والتطوير المؤسسي، ويتميز بكونه باحثاً أكاديمياً يجمع بين المعرفة العلمية والخبرة العملية في الإدارة وتطبيقاتها.

وأعرب رائد العواملة عن سعادته بتوليه منصب عميد كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، موضحاً أن اختياره لشغل هذا الموقع المهم خطوة في غاية الأهمية في مسيرته العملية والأكاديمية.

Email