تفوق

قرينة حاكم رأس الخيمة تخرج طالبات الدفعة 17 في كليات التقنية العليا

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت قرينة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة الشيخة هنا بنت جمعة الماجد، مساء الأحد الماضي، حفل تخرج طالبات الدفعة الـ17 في كليات التقنية العليا برأس الخيمة، من مختلف الكليات والدرجات العلمية.

وبلغ عدد الخريجات 301 خريجة منهم 88 من درجة البكالوريوس بواقع 17 خريجة في تكنولوجيا الوسائط المتعددة التفاعلية و17 في هندسة الشبكات و26 في إدارة الأعمال التجارية الموارد البشرية و13 في تكنولوجيا المعلومات التجارية و15 في التربية وتدريس الإنجليزية، و61 خريجة بدرجة الدبلوم العالمي وكذلك 143 خريجة بدرجة الدبلوم، و11 بدرجة ماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

وشكر الدكتور علي المنصوري مدير كليات التقنية العليا في رأس الخيمة خلال كلمة مسجلة له، الشيخة هنا بنت جمعة الماجد على تشريفها حفل تخرج طالبات الكليات.

وقالت مريم الخيال النعيمي التي ألقت كلمة خريجات الدفعة 17 في كليات التقنية العليا، إننا نعاهدكم على مواصلة مسيرتنا التعليمية بعد تخرجنا مؤمنين دوما بالدعم اللامحدود الذي تقدمه ومازالت تقدمه دولتنا من أجل الارتقاء بالمتعلمين على أرض إماراتنا الحبيبة.

وسلمت الشيخة هنا بنت جمعة ترافقها الشيخة آمال القاسمي مشرفة شؤون الطالبات في كليات التقنية العليا برأس الخيمة شهادات التخرج للطالبات، وكرمت الدكتورة إينوسنتا ايوارد مرشدة اكاديمية في كليات التقنية العليا برأس الخيمة، لجهودها الكبيرة في التواصل الإيجابي مع طلاب الكليات.

 

Email