افتتاح ملتقى المجالس الطلابية الأول في جامعة الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة بالوكالة، حرص الجامعة على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة على إتاحة كل الأسس والفرص التي تمكّن طلبتها من اكتساب المعايير القيادية خلال مرحلة دراستهم فيها، مشيراً الى أن جامعة الشارقة تضع الطالب في مقدمة أولوياتها، وتسخر كل الإمكانيات المعينة لتقدم إلى المجتمع خريجاً مكتمل التأهيل العلمي والثقافي والعملي والقيادي من خلال تدريبه على الأنشطة المختلفة، ليكون شخصية قيادية ومتميزة تخدم المجتمع.

جاء ذلك في كلمته لملتقى المجالس الطلابية والذي نظمه مجلسا الطلاب والطالبات بجامعة الشارقة بمشاركة عدد من رؤساء وممثلي المجالس الطلابية في جامعات الدولة.

حضر افتتاح الملتقى الشيخ الدكتور عبد العزيز النعيمي الأمين العام لجمعية الإحسان الخيرية ود. صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع وماجد محمد الجروان نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة وأ.د محمود درابسة عميد شؤون الطلبة وأحلام بن جرش مساعد العميد للطالبات وخالد الرابوي مدير إدارة العلاقات العامة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة.

 وأشار مدير الجامعة بالوكالة الى عدد من الأنشطة والأسس التي تحرص جامعة الشارقة على تطبيقها لتطوير تجربة الطلبة فيها، ومنحهم الفرصة للتدرب وتطوير المهارات.

ومن جهة ثانية ألقى الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة بالوكالة محاضرة حول رؤى وآفاق جامعة الشارقة للمرحلة المقبلة على طلبة الجامعة حضرها الأستاذ الدكتور حسام حمدي والدكتور صلاح طاهر الحاج والسيد ماجد محمد الجروان نواب مدير الجامعة كما حضرها عدد من عمداء الكليات ومديري المراكز والإدارات في الجامعة.

وأكد مدير الجامعة في محاضرته أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورئيس الجامعة عندما أنشأ جامعة الشارقة

Email