حامد بن زايد ترأس الاجتماع

مجلس أمناء جامعة خليفة يناقش إنشاء كلية الطب والعلوم الصحية

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأس سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة، أول من أمس، اجتماع مجلس الأمناء في حرم جامعة خليفة في أبوظبي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات شملت ملخصاً للتقرير الذي قدمته اللجنة الاستشارية لرئيس الجامعة بجانب الاطلاع على مستجدات البرامج الأكاديمية المستقبلية والشهادات التي تمت الموافقة عليها حديثاً وتعديلات التقويم الأكاديمي ومستجدات التوظيف واستراتيجيات توظيف طلبة الدراسات العليا الباحثين لما بعد الدكتوراه.

وناقش المجلس الشراكات الدولية وكيفية تشجيع التعاون، إضافة إلى إنشاء كلية الطب والعلوم الصحية ومراجعة الأداء المالي للجامعة في عام 2013 وخطط الاستثمار المحتملة لدعم الجامعة بجانب الخطط الاستراتيجية لشبكة الإمارات المتقدمة للبحوث والتعليم " عنكبوت ".

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الأمناء، معالي كل من الدكتور مغير خميس الخييلي ومحمد حسن عمران ومحمد خلفان الرميثي، وكل من المهندس حسين إبراهيم الحمادي والبروفيسور إلياس زرهوني والبروفيسور كيوشي كوروكاوا والبروفيسور ماو - كوين وو .

كما حضر الاجتماع الدكتور تود لارسن رئيس الجامعة والدكتور عارف سلطان الحمادي مدير الجامعة والدكتور محمد المعلا نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير في جامعة خليفة وإبراهيم جعفر الأحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية.

Email