راشد بن حميد يزور أكاديمية عجمان الدولية

زار الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، صباح أمس، مدرسة أكاديمية عجمان في منطقة التلة، والتي تعتبر أول مدرسة دولية متكاملة تم تأسيسها في الإمارة. وتجول رئيس دائرة البلدية والتخطيط في مرافق الأكاديمية والمنشآت التابعة لها يرافقه ثامر سعيد سلمان وعدد من المسؤولين في الأكاديمية.

وقدم ثامر سعيد سلمان نائب رئيس جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا شرحاً توضيحياً حول رؤية واستراتيجيات وأهداف الأكاديمية والمقومات التي اعتمدت في إنشاء هذا الصرح العلمي الأكاديمي المتميز في إمارة عجمان، وتابع أهم الاستراتيجيات والأهداف التي تقوم على تحقيقها هذه المدرسة والمنهاج الدراسي المعتمد فيها والرسالة التربوية التي تسعى لتحقيها.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد رئيس دائرة البلدية والتخطيط بما اطلع عليه من المرافق والتجهيزات المتوافرة فيها.

وقال إن المدرسة تعتبر رافداً تربوياً وتعليمياً مهماً في الإمارة ليسجل إضافة إلى كوكبة من المؤسسات التعليمية المعروفة بالدولة، لافتاً إلى أن وجود مدرسة دولية على مستوى أكاديمية عجمان، سيسهم بشكلٍ فعال في تعزيز مكانة الإمارة عالمياً، وسيبرزها على مستوى راق من التطور الحضاري، وستحظى باهتمام كبير من الجميع باعتبارها أول مدرسة دولية متكاملة في الإمارة، ومؤسسة تعليمية تطبق معايير تربوية عالمية.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

رشد استهلاكك تزيد حسناتك

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

اشترك الكترونيا