راشد بن حميد يزور أكاديمية عجمان الدولية

زار الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، صباح أمس، مدرسة أكاديمية عجمان في منطقة التلة، والتي تعتبر أول مدرسة دولية متكاملة تم تأسيسها في الإمارة. وتجول رئيس دائرة البلدية والتخطيط في مرافق الأكاديمية والمنشآت التابعة لها يرافقه ثامر سعيد سلمان وعدد من المسؤولين في الأكاديمية.

وقدم ثامر سعيد سلمان نائب رئيس جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا شرحاً توضيحياً حول رؤية واستراتيجيات وأهداف الأكاديمية والمقومات التي اعتمدت في إنشاء هذا الصرح العلمي الأكاديمي المتميز في إمارة عجمان، وتابع أهم الاستراتيجيات والأهداف التي تقوم على تحقيقها هذه المدرسة والمنهاج الدراسي المعتمد فيها والرسالة التربوية التي تسعى لتحقيها.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد رئيس دائرة البلدية والتخطيط بما اطلع عليه من المرافق والتجهيزات المتوافرة فيها.

وقال إن المدرسة تعتبر رافداً تربوياً وتعليمياً مهماً في الإمارة ليسجل إضافة إلى كوكبة من المؤسسات التعليمية المعروفة بالدولة، لافتاً إلى أن وجود مدرسة دولية على مستوى أكاديمية عجمان، سيسهم بشكلٍ فعال في تعزيز مكانة الإمارة عالمياً، وسيبرزها على مستوى راق من التطور الحضاري، وستحظى باهتمام كبير من الجميع باعتبارها أول مدرسة دولية متكاملة في الإمارة، ومؤسسة تعليمية تطبق معايير تربوية عالمية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.

  • بالصور: العثور على أقدم «مصحف» في جامعة برمنغهام

    عثر باحثون في جامعة برمنغهام على صفحات من المصحف، بين فحصها بتقنية الكربون المشع، أن عمرها يبلغ نحو 1370 عاما، وهو ما قد يجعلها من أقدم نسخ المصحف في العالم.وقد بقيت الأوراق في مكتبة الجامعة مدة قرن لم يلتفت إليها أحد.