راشد بن حميد يزور أكاديمية عجمان الدولية

زار الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، صباح أمس، مدرسة أكاديمية عجمان في منطقة التلة، والتي تعتبر أول مدرسة دولية متكاملة تم تأسيسها في الإمارة. وتجول رئيس دائرة البلدية والتخطيط في مرافق الأكاديمية والمنشآت التابعة لها يرافقه ثامر سعيد سلمان وعدد من المسؤولين في الأكاديمية.

وقدم ثامر سعيد سلمان نائب رئيس جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا شرحاً توضيحياً حول رؤية واستراتيجيات وأهداف الأكاديمية والمقومات التي اعتمدت في إنشاء هذا الصرح العلمي الأكاديمي المتميز في إمارة عجمان، وتابع أهم الاستراتيجيات والأهداف التي تقوم على تحقيقها هذه المدرسة والمنهاج الدراسي المعتمد فيها والرسالة التربوية التي تسعى لتحقيها.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد رئيس دائرة البلدية والتخطيط بما اطلع عليه من المرافق والتجهيزات المتوافرة فيها.

وقال إن المدرسة تعتبر رافداً تربوياً وتعليمياً مهماً في الإمارة ليسجل إضافة إلى كوكبة من المؤسسات التعليمية المعروفة بالدولة، لافتاً إلى أن وجود مدرسة دولية على مستوى أكاديمية عجمان، سيسهم بشكلٍ فعال في تعزيز مكانة الإمارة عالمياً، وسيبرزها على مستوى راق من التطور الحضاري، وستحظى باهتمام كبير من الجميع باعتبارها أول مدرسة دولية متكاملة في الإمارة، ومؤسسة تعليمية تطبق معايير تربوية عالمية.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

  • منتجع «فيتافيلي» ايقونة جميرا في فردوس المالديف

    بعيداً عن جو المدن الصاخب ودورة الحياة السريعة، بعيدا عن ضغوطات العمل وضجة الطرق.. هناك في جزر المالديف، حياة من نوع