راشد بن حميد يزور أكاديمية عجمان الدولية

زار الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، صباح أمس، مدرسة أكاديمية عجمان في منطقة التلة، والتي تعتبر أول مدرسة دولية متكاملة تم تأسيسها في الإمارة. وتجول رئيس دائرة البلدية والتخطيط في مرافق الأكاديمية والمنشآت التابعة لها يرافقه ثامر سعيد سلمان وعدد من المسؤولين في الأكاديمية.

وقدم ثامر سعيد سلمان نائب رئيس جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا شرحاً توضيحياً حول رؤية واستراتيجيات وأهداف الأكاديمية والمقومات التي اعتمدت في إنشاء هذا الصرح العلمي الأكاديمي المتميز في إمارة عجمان، وتابع أهم الاستراتيجيات والأهداف التي تقوم على تحقيقها هذه المدرسة والمنهاج الدراسي المعتمد فيها والرسالة التربوية التي تسعى لتحقيها.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد رئيس دائرة البلدية والتخطيط بما اطلع عليه من المرافق والتجهيزات المتوافرة فيها.

وقال إن المدرسة تعتبر رافداً تربوياً وتعليمياً مهماً في الإمارة ليسجل إضافة إلى كوكبة من المؤسسات التعليمية المعروفة بالدولة، لافتاً إلى أن وجود مدرسة دولية على مستوى أكاديمية عجمان، سيسهم بشكلٍ فعال في تعزيز مكانة الإمارة عالمياً، وسيبرزها على مستوى راق من التطور الحضاري، وستحظى باهتمام كبير من الجميع باعتبارها أول مدرسة دولية متكاملة في الإمارة، ومؤسسة تعليمية تطبق معايير تربوية عالمية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.