راشد بن حميد يزور أكاديمية عجمان الدولية

زار الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، صباح أمس، مدرسة أكاديمية عجمان في منطقة التلة، والتي تعتبر أول مدرسة دولية متكاملة تم تأسيسها في الإمارة. وتجول رئيس دائرة البلدية والتخطيط في مرافق الأكاديمية والمنشآت التابعة لها يرافقه ثامر سعيد سلمان وعدد من المسؤولين في الأكاديمية.

وقدم ثامر سعيد سلمان نائب رئيس جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا شرحاً توضيحياً حول رؤية واستراتيجيات وأهداف الأكاديمية والمقومات التي اعتمدت في إنشاء هذا الصرح العلمي الأكاديمي المتميز في إمارة عجمان، وتابع أهم الاستراتيجيات والأهداف التي تقوم على تحقيقها هذه المدرسة والمنهاج الدراسي المعتمد فيها والرسالة التربوية التي تسعى لتحقيها.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد رئيس دائرة البلدية والتخطيط بما اطلع عليه من المرافق والتجهيزات المتوافرة فيها.

وقال إن المدرسة تعتبر رافداً تربوياً وتعليمياً مهماً في الإمارة ليسجل إضافة إلى كوكبة من المؤسسات التعليمية المعروفة بالدولة، لافتاً إلى أن وجود مدرسة دولية على مستوى أكاديمية عجمان، سيسهم بشكلٍ فعال في تعزيز مكانة الإمارة عالمياً، وسيبرزها على مستوى راق من التطور الحضاري، وستحظى باهتمام كبير من الجميع باعتبارها أول مدرسة دولية متكاملة في الإمارة، ومؤسسة تعليمية تطبق معايير تربوية عالمية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • المياه السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،