استجابة لما نشرته «البيان»:

رجل أعمال من دبي يبدي استعداده لعلاج الطالبة مروة

أكد علي حسن العاصي رئيس لجنة الأسر المتعففة في أم القيوين التابعة لجمعية دار البر ومدير عام لجنة أصدقاء المرضى بأم القيوين أنه بناء على ما نشرته (البيان) في عددها الصادر أمس، والذي تناول موضوع الطالبة مروة سبيت (عمانية ) 17 عاماً، والتي ترقد في العناية المركزة وتعاني من هبوط في عضلة القلب وتحتاج حسب التقارير الطبية إلى إجراء عملية لاستبدال القلب بآخر في مركز متخصص داخل أو خارج الدولة، أكد أن رجل أعمال من دبي أبدى استعداده ومساهمته في علاج الطالبة مروة حتى تعود إلى حالتها، وتعود لتواصل دراستها في مدرسة المعلا للتعليم الثانوي بأم القيوين، مبيناً أن اللجنة تواصلت مع العديد من الجهات الخيرية من أجل إيجاد العلاج اللازم لها في أسرع وقت ممكن.

وأضاف أن لجنة الأسر المتعففة بأم القيوين التابعة لجمعية دار البر تلقت العديد من المكالمات الهاتفية من رجال أعمال في أبوظبي ودبي مبدين استعدادهم لعلاجها، إضافة إلى تبرع فاعلة خير من أم القيوين بتذاكر السفر للمريضة ومن يرافقها في حال تطلب علاجها خارج الدولة، لافتاً إلى أن اللجنة تتابع عن قرب الطالبة مروة، وأنها تواصلت مع أسرتها لدراسة الحالة بأسرع ما يمكن من اجل استكمال أوراقها.

من جانبه، أكد الدكتور محمد تيسير المصري استشاري الأمراض الباطنية ونائب المدير للشؤون الفنية في مستشفى أم القيوين أن الطالبة مروة تم نقلها إلى مستشفى المفرق في أبوظبي في حالة صحية سيئة، وترقد الآن في قسم العناية المركزة وتعاني من هبوط في عضلة القلب، ما أدى إلى إصابتها بضيق في التنفس، متمنياً لها الشفاء العاجل.

ووجدت قصة الطالبة مروة التي تعاني من اعتلال في عضلة القلب أدخلها العناية المركزة تفاعلاً من القراء عبر الوسائط المتعددة والاتصالات الهاتفية مبدين مساعدتهم في علاجها، ومتمنين لها عاجل الشفاء حتى تعود الى عافيتها ومن ثم إكمال دراستها وتحقيق أحلامها التي طالما انتظرتها.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب