استجابة لما نشرته «البيان»:

رجل أعمال من دبي يبدي استعداده لعلاج الطالبة مروة

أكد علي حسن العاصي رئيس لجنة الأسر المتعففة في أم القيوين التابعة لجمعية دار البر ومدير عام لجنة أصدقاء المرضى بأم القيوين أنه بناء على ما نشرته (البيان) في عددها الصادر أمس، والذي تناول موضوع الطالبة مروة سبيت (عمانية ) 17 عاماً، والتي ترقد في العناية المركزة وتعاني من هبوط في عضلة القلب وتحتاج حسب التقارير الطبية إلى إجراء عملية لاستبدال القلب بآخر في مركز متخصص داخل أو خارج الدولة، أكد أن رجل أعمال من دبي أبدى استعداده ومساهمته في علاج الطالبة مروة حتى تعود إلى حالتها، وتعود لتواصل دراستها في مدرسة المعلا للتعليم الثانوي بأم القيوين، مبيناً أن اللجنة تواصلت مع العديد من الجهات الخيرية من أجل إيجاد العلاج اللازم لها في أسرع وقت ممكن.

وأضاف أن لجنة الأسر المتعففة بأم القيوين التابعة لجمعية دار البر تلقت العديد من المكالمات الهاتفية من رجال أعمال في أبوظبي ودبي مبدين استعدادهم لعلاجها، إضافة إلى تبرع فاعلة خير من أم القيوين بتذاكر السفر للمريضة ومن يرافقها في حال تطلب علاجها خارج الدولة، لافتاً إلى أن اللجنة تتابع عن قرب الطالبة مروة، وأنها تواصلت مع أسرتها لدراسة الحالة بأسرع ما يمكن من اجل استكمال أوراقها.

من جانبه، أكد الدكتور محمد تيسير المصري استشاري الأمراض الباطنية ونائب المدير للشؤون الفنية في مستشفى أم القيوين أن الطالبة مروة تم نقلها إلى مستشفى المفرق في أبوظبي في حالة صحية سيئة، وترقد الآن في قسم العناية المركزة وتعاني من هبوط في عضلة القلب، ما أدى إلى إصابتها بضيق في التنفس، متمنياً لها الشفاء العاجل.

ووجدت قصة الطالبة مروة التي تعاني من اعتلال في عضلة القلب أدخلها العناية المركزة تفاعلاً من القراء عبر الوسائط المتعددة والاتصالات الهاتفية مبدين مساعدتهم في علاجها، ومتمنين لها عاجل الشفاء حتى تعود الى عافيتها ومن ثم إكمال دراستها وتحقيق أحلامها التي طالما انتظرتها.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

Happiness Meter Icon