استجابة لما نشرته «البيان»:

رجل أعمال من دبي يبدي استعداده لعلاج الطالبة مروة

أكد علي حسن العاصي رئيس لجنة الأسر المتعففة في أم القيوين التابعة لجمعية دار البر ومدير عام لجنة أصدقاء المرضى بأم القيوين أنه بناء على ما نشرته (البيان) في عددها الصادر أمس، والذي تناول موضوع الطالبة مروة سبيت (عمانية ) 17 عاماً، والتي ترقد في العناية المركزة وتعاني من هبوط في عضلة القلب وتحتاج حسب التقارير الطبية إلى إجراء عملية لاستبدال القلب بآخر في مركز متخصص داخل أو خارج الدولة، أكد أن رجل أعمال من دبي أبدى استعداده ومساهمته في علاج الطالبة مروة حتى تعود إلى حالتها، وتعود لتواصل دراستها في مدرسة المعلا للتعليم الثانوي بأم القيوين، مبيناً أن اللجنة تواصلت مع العديد من الجهات الخيرية من أجل إيجاد العلاج اللازم لها في أسرع وقت ممكن.

وأضاف أن لجنة الأسر المتعففة بأم القيوين التابعة لجمعية دار البر تلقت العديد من المكالمات الهاتفية من رجال أعمال في أبوظبي ودبي مبدين استعدادهم لعلاجها، إضافة إلى تبرع فاعلة خير من أم القيوين بتذاكر السفر للمريضة ومن يرافقها في حال تطلب علاجها خارج الدولة، لافتاً إلى أن اللجنة تتابع عن قرب الطالبة مروة، وأنها تواصلت مع أسرتها لدراسة الحالة بأسرع ما يمكن من اجل استكمال أوراقها.

من جانبه، أكد الدكتور محمد تيسير المصري استشاري الأمراض الباطنية ونائب المدير للشؤون الفنية في مستشفى أم القيوين أن الطالبة مروة تم نقلها إلى مستشفى المفرق في أبوظبي في حالة صحية سيئة، وترقد الآن في قسم العناية المركزة وتعاني من هبوط في عضلة القلب، ما أدى إلى إصابتها بضيق في التنفس، متمنياً لها الشفاء العاجل.

ووجدت قصة الطالبة مروة التي تعاني من اعتلال في عضلة القلب أدخلها العناية المركزة تفاعلاً من القراء عبر الوسائط المتعددة والاتصالات الهاتفية مبدين مساعدتهم في علاجها، ومتمنين لها عاجل الشفاء حتى تعود الى عافيتها ومن ثم إكمال دراستها وتحقيق أحلامها التي طالما انتظرتها.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

  • شارك في أول بحث إحصائي لآراء الشباب على مستوى الإمارات

    نشر فريق الاستراتيجية الوطنية لتمكين الشباب بوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رابطا الكترونيا https://

  • مبادرات الحكومة الذكية..محطات في مسيرة التحول

    أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله مبادرة الحكومة الذكية من أجل توفير الخدمات للجمهور حيثما كانوا وعلى مدار الساعة.

  • محمد بن راشد : هدفنا الجديد تقليل مراجعي الدوائرالحكومية ٨٠٪

    أطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على التقرير النهائي حول التحول الذكي في الخدمات الحكومية والذي وضع له مدة عامين لإنجازه.

  • خليفة يأمر بالإفراج عن قطرييْن دانتهما محكمة أمن الدولة

    بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، برقيتي تعزية ومواساة إلى أخيهما الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة..

  • رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد والحكام يعزون أمير الكويت

    بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله برقية تعزية ومواساة الى أخيه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة وذلك في وفاة المغفور له جاسم الخرافي رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق.

  • استعراض مدن المستقبل الذكية برؤية إماراتية

    نظم برنامج قيادات حكومة الإمارات زيارة إلى الولايات المتحدة الأميركية، ضمت 30 عضواً من فئة القيادات المبدعة، بهدف تبادل المعرفة والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب في القطاعين الحكومي والخاص..

  • «الهلال» توزع مساعدات على المتأثرين من الأحداث باليمن

    تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر.

  • مسؤولون وأعضاء في «الوطني»: القيادة الرشيدة تعزز وتصون العلاقات الخليجية

    أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالإفراج عن المواطنين القطريين اللذين صدر بحقهما حكم من محكمة أمن الدولة، وذلك تأكيداً على حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على توطيد العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.

  • حمد الرحومي: رسالة إيجابية للم الشمل الخليجي

    قال حمد الرحومي عضو المجلس الوطني الاتحادي، إن أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالإفراج

  • مغردون يتفاعلون مع أمر رئيس الدولة ويؤكدون وحدة الصف

    تفاعل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مع أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بالإفراج عن المواطنين القطريين اللذين صدر بحقهما حكم من محكمة أمن الدولة..

  • عفراء البسطي: التسامح نهج قيادتنا الرشيدة

    قالت عفراء البسطي عضو المجلس الوطني الاتحادي، إن أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالإفراج عن المواطنين القطريين اللذين صدر بحقهما حكم من محكمة أمن الدولة..

  • العلاقات الإماراتية القطرية قوية وراسخة

    أشاد عدد من المسؤولين والمختصين بمتانة وعمق العلاقات الإماراتية – القطرية، التي ترسخت – على حد وصفهم بحكمة القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظة الله، وحنكته السياسية التي عملت على تقوية الوئام في البيت الخليجي.

اختيارات المحرر