الشارقة وعجمان تعلنان أوائل الثانوية على مستوى المناطق

أعلنت منطقة الشارقة التعليمية قائمة الاوائل على مستوى الامارة وتصدرت عن الفرع الادبي الطالبة مروة محمد مروان بمعدل 98.9 من مدرسة النور الدولية الخاصة، ومن العلمي تصدر الطالب محمود الكردي قائمة الاوائل بمعدل 99.4 من مدرسة الخليج العربي المشتركة.

وأعربت ادارة المنطقة التعليمية عن فخرها بنتائج ابنائها الطلبة التي جاءت كالآتي: في الفرع العلمي حصل على المركز الثاني جهاد حازم عيد من مدرسة الشعلة الخاصة بمعدل 99.3. والثالث شمة عبد الرحمن بمعدل 99.3 من رقية للتعليم الثانوي. والرابع منة الله معتز بمعدل 99.2 من الحيرة، وفي الخامس حصلت سحر خالد رضوان على معدل 99.2 من الشعلة وحلت في السادس زميلتها في الشعلة انفال محمود حيدر بمعدل 99.1 وفي السابع حصل عدنان محمد نبيل على معدل 99.1 من مدرسة النور الدولية وفي الثامن حصل محمد مفيد سحنون على معدل 99 من المدرسة الاهلية، وفي التاسع والتاسع مكرر تقاسمته الطالبة ربى هشام علوش من مدرسة النور وطارق عرار من الشعلة، وحل في المركز العاشر من الشعلة الخاصة محمد ظاهر الديك.

وفي الادبي جاء في المركز الثاني مريم العامري من ثانوية رقية بمعدل 98.9، وفي الثالث هند مصبح القايدي بمعدل 98.9 من مدرسة الثميد، والرابع اسراء عمر محمد بمعدل 98.8 من ثانوية الابداع، والخامس عائشة علي سالم 98.8 من مدرسة واسط النموذجية والسادس حصل الصفا محي الدين الهلالي بمعدل 98.6 من النور الدولي والسابع دانه ناصر ياسين من مدرسة الاستقلال الخاصة بمعدل 98.6 وحصلت بشاير محمد سلطان العبيدلي على المركز الثامن بمعدل 98.5 من مدرسة واسط النموذجية، وحل في التاسع ايمان احمد عطا 98.5 من مدرسة النور الدولية وفي المركز العاشر فاطمة محمد بمعدل 98.3 من مدرسة الثقافة وفي العاشر مكرر حصلت زينة خالد محمد على معدل 98.3 من مدرسة الغبيبة الثانوية. وكعادتها دوما استحوذت مدرسة الشعلة الخاصة في الشارقة على نصيب الأسد في عدد أوائل الثانوية العامة على مستوى المدارس الخاصة في منطقة الشارقة التعليمية القسم العلمي حيث حقق 5 من اصل 11 طالبا وطالبة قائمة اوائل العلمي على مستوى الشارقة.

بدورها أعلنت منطقة عجمان التعليمية اسماء العشرة الاوائل على مستوى الفرعين العلمي والادبي حيث تربع على الفرع الادبي الطالبة شريفة سالم البدواوي الصدارة بمعدل 98.9 من مدرسة سمية بنت الخياط، وفي الثاني العنود البدواوي بمعدل 98 من مدرسة سمية وفي الثالث فاطمة عبدول بمعدل 97.6 من مدرسة الجرف، والرابع حصلت مريم الحوسني على معدل 97.5 من ثانوية سودة بنت زمعة والخامس هند الكعبي على معدل 97.5 من الجرف للتعليم الثانوي، وفي السادس حصلت زينب عبد الله 97.3من مدرسة سودة، وفي السابع حصلت علياء الكعبي على 97.3 من مدرسة عجمان الثانوية، وفي المركز الثامن حصل سعيد خدوم على معدل 96.9 من مدرسة ابو سعيد الخدري، وفي التاسع حصلت زينب علي البلوشي من مدرسة سودة بنت زمعة على معدل 96.9، وحلت في المركز العاشر منى سعيد بمعدل 96.8 من مدرسة سودة. وحصل في الفرع العلمي على الترتيب الاول عبد العزيز اسحق بمعدل 98.7 من مدرسة الحكمة الخاصة، والثاني سيمة الحمادي من مدرسة اسماء بنت عميس بمعدل 97.7، وفي المركز الثالث حصلت ايناس ثائر من مدرسة الجرف على معدل 97.3 وفي الرابع حلت موزه ربيع من مدرسة النعيمية بمعدل 97.3. تلاها في المركز الخامس حمدة سعيد من عجمان الثانوية بمعدل 97.2. وفي السادس حصلت بشاير النعيمي على معدل 97.1 من مدرسة الحكمة الخاصة، وفي السابع حصلت ناعمة الحوامدة على معدل 96. 5 من مدرسة الجرف، وفي الثامن حصلت اسماء سالم على معدل 96.5 من مدرسة النعيمية، وفي المركز التاسع مريم الكتبي بمعدل 96.4 من النعيمية وفي المركز العاشر مها الهرمودي بمعدل 96.4 من ثانوية الجرف.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

العد التنازلي للانتخابات


راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

  • صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

    هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟ وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5 مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.