الشارقة وعجمان تعلنان أوائل الثانوية على مستوى المناطق

أعلنت منطقة الشارقة التعليمية قائمة الاوائل على مستوى الامارة وتصدرت عن الفرع الادبي الطالبة مروة محمد مروان بمعدل 98.9 من مدرسة النور الدولية الخاصة، ومن العلمي تصدر الطالب محمود الكردي قائمة الاوائل بمعدل 99.4 من مدرسة الخليج العربي المشتركة.

وأعربت ادارة المنطقة التعليمية عن فخرها بنتائج ابنائها الطلبة التي جاءت كالآتي: في الفرع العلمي حصل على المركز الثاني جهاد حازم عيد من مدرسة الشعلة الخاصة بمعدل 99.3. والثالث شمة عبد الرحمن بمعدل 99.3 من رقية للتعليم الثانوي. والرابع منة الله معتز بمعدل 99.2 من الحيرة، وفي الخامس حصلت سحر خالد رضوان على معدل 99.2 من الشعلة وحلت في السادس زميلتها في الشعلة انفال محمود حيدر بمعدل 99.1 وفي السابع حصل عدنان محمد نبيل على معدل 99.1 من مدرسة النور الدولية وفي الثامن حصل محمد مفيد سحنون على معدل 99 من المدرسة الاهلية، وفي التاسع والتاسع مكرر تقاسمته الطالبة ربى هشام علوش من مدرسة النور وطارق عرار من الشعلة، وحل في المركز العاشر من الشعلة الخاصة محمد ظاهر الديك.

وفي الادبي جاء في المركز الثاني مريم العامري من ثانوية رقية بمعدل 98.9، وفي الثالث هند مصبح القايدي بمعدل 98.9 من مدرسة الثميد، والرابع اسراء عمر محمد بمعدل 98.8 من ثانوية الابداع، والخامس عائشة علي سالم 98.8 من مدرسة واسط النموذجية والسادس حصل الصفا محي الدين الهلالي بمعدل 98.6 من النور الدولي والسابع دانه ناصر ياسين من مدرسة الاستقلال الخاصة بمعدل 98.6 وحصلت بشاير محمد سلطان العبيدلي على المركز الثامن بمعدل 98.5 من مدرسة واسط النموذجية، وحل في التاسع ايمان احمد عطا 98.5 من مدرسة النور الدولية وفي المركز العاشر فاطمة محمد بمعدل 98.3 من مدرسة الثقافة وفي العاشر مكرر حصلت زينة خالد محمد على معدل 98.3 من مدرسة الغبيبة الثانوية. وكعادتها دوما استحوذت مدرسة الشعلة الخاصة في الشارقة على نصيب الأسد في عدد أوائل الثانوية العامة على مستوى المدارس الخاصة في منطقة الشارقة التعليمية القسم العلمي حيث حقق 5 من اصل 11 طالبا وطالبة قائمة اوائل العلمي على مستوى الشارقة.

بدورها أعلنت منطقة عجمان التعليمية اسماء العشرة الاوائل على مستوى الفرعين العلمي والادبي حيث تربع على الفرع الادبي الطالبة شريفة سالم البدواوي الصدارة بمعدل 98.9 من مدرسة سمية بنت الخياط، وفي الثاني العنود البدواوي بمعدل 98 من مدرسة سمية وفي الثالث فاطمة عبدول بمعدل 97.6 من مدرسة الجرف، والرابع حصلت مريم الحوسني على معدل 97.5 من ثانوية سودة بنت زمعة والخامس هند الكعبي على معدل 97.5 من الجرف للتعليم الثانوي، وفي السادس حصلت زينب عبد الله 97.3من مدرسة سودة، وفي السابع حصلت علياء الكعبي على 97.3 من مدرسة عجمان الثانوية، وفي المركز الثامن حصل سعيد خدوم على معدل 96.9 من مدرسة ابو سعيد الخدري، وفي التاسع حصلت زينب علي البلوشي من مدرسة سودة بنت زمعة على معدل 96.9، وحلت في المركز العاشر منى سعيد بمعدل 96.8 من مدرسة سودة. وحصل في الفرع العلمي على الترتيب الاول عبد العزيز اسحق بمعدل 98.7 من مدرسة الحكمة الخاصة، والثاني سيمة الحمادي من مدرسة اسماء بنت عميس بمعدل 97.7، وفي المركز الثالث حصلت ايناس ثائر من مدرسة الجرف على معدل 97.3 وفي الرابع حلت موزه ربيع من مدرسة النعيمية بمعدل 97.3. تلاها في المركز الخامس حمدة سعيد من عجمان الثانوية بمعدل 97.2. وفي السادس حصلت بشاير النعيمي على معدل 97.1 من مدرسة الحكمة الخاصة، وفي السابع حصلت ناعمة الحوامدة على معدل 96. 5 من مدرسة الجرف، وفي الثامن حصلت اسماء سالم على معدل 96.5 من مدرسة النعيمية، وفي المركز التاسع مريم الكتبي بمعدل 96.4 من النعيمية وفي المركز العاشر مها الهرمودي بمعدل 96.4 من ثانوية الجرف.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

عيون الكاميرا مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،