الشارقة وعجمان تعلنان أوائل الثانوية على مستوى المناطق

أعلنت منطقة الشارقة التعليمية قائمة الاوائل على مستوى الامارة وتصدرت عن الفرع الادبي الطالبة مروة محمد مروان بمعدل 98.9 من مدرسة النور الدولية الخاصة، ومن العلمي تصدر الطالب محمود الكردي قائمة الاوائل بمعدل 99.4 من مدرسة الخليج العربي المشتركة.

وأعربت ادارة المنطقة التعليمية عن فخرها بنتائج ابنائها الطلبة التي جاءت كالآتي: في الفرع العلمي حصل على المركز الثاني جهاد حازم عيد من مدرسة الشعلة الخاصة بمعدل 99.3. والثالث شمة عبد الرحمن بمعدل 99.3 من رقية للتعليم الثانوي. والرابع منة الله معتز بمعدل 99.2 من الحيرة، وفي الخامس حصلت سحر خالد رضوان على معدل 99.2 من الشعلة وحلت في السادس زميلتها في الشعلة انفال محمود حيدر بمعدل 99.1 وفي السابع حصل عدنان محمد نبيل على معدل 99.1 من مدرسة النور الدولية وفي الثامن حصل محمد مفيد سحنون على معدل 99 من المدرسة الاهلية، وفي التاسع والتاسع مكرر تقاسمته الطالبة ربى هشام علوش من مدرسة النور وطارق عرار من الشعلة، وحل في المركز العاشر من الشعلة الخاصة محمد ظاهر الديك.

وفي الادبي جاء في المركز الثاني مريم العامري من ثانوية رقية بمعدل 98.9، وفي الثالث هند مصبح القايدي بمعدل 98.9 من مدرسة الثميد، والرابع اسراء عمر محمد بمعدل 98.8 من ثانوية الابداع، والخامس عائشة علي سالم 98.8 من مدرسة واسط النموذجية والسادس حصل الصفا محي الدين الهلالي بمعدل 98.6 من النور الدولي والسابع دانه ناصر ياسين من مدرسة الاستقلال الخاصة بمعدل 98.6 وحصلت بشاير محمد سلطان العبيدلي على المركز الثامن بمعدل 98.5 من مدرسة واسط النموذجية، وحل في التاسع ايمان احمد عطا 98.5 من مدرسة النور الدولية وفي المركز العاشر فاطمة محمد بمعدل 98.3 من مدرسة الثقافة وفي العاشر مكرر حصلت زينة خالد محمد على معدل 98.3 من مدرسة الغبيبة الثانوية. وكعادتها دوما استحوذت مدرسة الشعلة الخاصة في الشارقة على نصيب الأسد في عدد أوائل الثانوية العامة على مستوى المدارس الخاصة في منطقة الشارقة التعليمية القسم العلمي حيث حقق 5 من اصل 11 طالبا وطالبة قائمة اوائل العلمي على مستوى الشارقة.

بدورها أعلنت منطقة عجمان التعليمية اسماء العشرة الاوائل على مستوى الفرعين العلمي والادبي حيث تربع على الفرع الادبي الطالبة شريفة سالم البدواوي الصدارة بمعدل 98.9 من مدرسة سمية بنت الخياط، وفي الثاني العنود البدواوي بمعدل 98 من مدرسة سمية وفي الثالث فاطمة عبدول بمعدل 97.6 من مدرسة الجرف، والرابع حصلت مريم الحوسني على معدل 97.5 من ثانوية سودة بنت زمعة والخامس هند الكعبي على معدل 97.5 من الجرف للتعليم الثانوي، وفي السادس حصلت زينب عبد الله 97.3من مدرسة سودة، وفي السابع حصلت علياء الكعبي على 97.3 من مدرسة عجمان الثانوية، وفي المركز الثامن حصل سعيد خدوم على معدل 96.9 من مدرسة ابو سعيد الخدري، وفي التاسع حصلت زينب علي البلوشي من مدرسة سودة بنت زمعة على معدل 96.9، وحلت في المركز العاشر منى سعيد بمعدل 96.8 من مدرسة سودة. وحصل في الفرع العلمي على الترتيب الاول عبد العزيز اسحق بمعدل 98.7 من مدرسة الحكمة الخاصة، والثاني سيمة الحمادي من مدرسة اسماء بنت عميس بمعدل 97.7، وفي المركز الثالث حصلت ايناس ثائر من مدرسة الجرف على معدل 97.3 وفي الرابع حلت موزه ربيع من مدرسة النعيمية بمعدل 97.3. تلاها في المركز الخامس حمدة سعيد من عجمان الثانوية بمعدل 97.2. وفي السادس حصلت بشاير النعيمي على معدل 97.1 من مدرسة الحكمة الخاصة، وفي السابع حصلت ناعمة الحوامدة على معدل 96. 5 من مدرسة الجرف، وفي الثامن حصلت اسماء سالم على معدل 96.5 من مدرسة النعيمية، وفي المركز التاسع مريم الكتبي بمعدل 96.4 من النعيمية وفي المركز العاشر مها الهرمودي بمعدل 96.4 من ثانوية الجرف.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.