الشارقة وعجمان تعلنان أوائل الثانوية على مستوى المناطق

أعلنت منطقة الشارقة التعليمية قائمة الاوائل على مستوى الامارة وتصدرت عن الفرع الادبي الطالبة مروة محمد مروان بمعدل 98.9 من مدرسة النور الدولية الخاصة، ومن العلمي تصدر الطالب محمود الكردي قائمة الاوائل بمعدل 99.4 من مدرسة الخليج العربي المشتركة.

وأعربت ادارة المنطقة التعليمية عن فخرها بنتائج ابنائها الطلبة التي جاءت كالآتي: في الفرع العلمي حصل على المركز الثاني جهاد حازم عيد من مدرسة الشعلة الخاصة بمعدل 99.3. والثالث شمة عبد الرحمن بمعدل 99.3 من رقية للتعليم الثانوي. والرابع منة الله معتز بمعدل 99.2 من الحيرة، وفي الخامس حصلت سحر خالد رضوان على معدل 99.2 من الشعلة وحلت في السادس زميلتها في الشعلة انفال محمود حيدر بمعدل 99.1 وفي السابع حصل عدنان محمد نبيل على معدل 99.1 من مدرسة النور الدولية وفي الثامن حصل محمد مفيد سحنون على معدل 99 من المدرسة الاهلية، وفي التاسع والتاسع مكرر تقاسمته الطالبة ربى هشام علوش من مدرسة النور وطارق عرار من الشعلة، وحل في المركز العاشر من الشعلة الخاصة محمد ظاهر الديك.

وفي الادبي جاء في المركز الثاني مريم العامري من ثانوية رقية بمعدل 98.9، وفي الثالث هند مصبح القايدي بمعدل 98.9 من مدرسة الثميد، والرابع اسراء عمر محمد بمعدل 98.8 من ثانوية الابداع، والخامس عائشة علي سالم 98.8 من مدرسة واسط النموذجية والسادس حصل الصفا محي الدين الهلالي بمعدل 98.6 من النور الدولي والسابع دانه ناصر ياسين من مدرسة الاستقلال الخاصة بمعدل 98.6 وحصلت بشاير محمد سلطان العبيدلي على المركز الثامن بمعدل 98.5 من مدرسة واسط النموذجية، وحل في التاسع ايمان احمد عطا 98.5 من مدرسة النور الدولية وفي المركز العاشر فاطمة محمد بمعدل 98.3 من مدرسة الثقافة وفي العاشر مكرر حصلت زينة خالد محمد على معدل 98.3 من مدرسة الغبيبة الثانوية. وكعادتها دوما استحوذت مدرسة الشعلة الخاصة في الشارقة على نصيب الأسد في عدد أوائل الثانوية العامة على مستوى المدارس الخاصة في منطقة الشارقة التعليمية القسم العلمي حيث حقق 5 من اصل 11 طالبا وطالبة قائمة اوائل العلمي على مستوى الشارقة.

بدورها أعلنت منطقة عجمان التعليمية اسماء العشرة الاوائل على مستوى الفرعين العلمي والادبي حيث تربع على الفرع الادبي الطالبة شريفة سالم البدواوي الصدارة بمعدل 98.9 من مدرسة سمية بنت الخياط، وفي الثاني العنود البدواوي بمعدل 98 من مدرسة سمية وفي الثالث فاطمة عبدول بمعدل 97.6 من مدرسة الجرف، والرابع حصلت مريم الحوسني على معدل 97.5 من ثانوية سودة بنت زمعة والخامس هند الكعبي على معدل 97.5 من الجرف للتعليم الثانوي، وفي السادس حصلت زينب عبد الله 97.3من مدرسة سودة، وفي السابع حصلت علياء الكعبي على 97.3 من مدرسة عجمان الثانوية، وفي المركز الثامن حصل سعيد خدوم على معدل 96.9 من مدرسة ابو سعيد الخدري، وفي التاسع حصلت زينب علي البلوشي من مدرسة سودة بنت زمعة على معدل 96.9، وحلت في المركز العاشر منى سعيد بمعدل 96.8 من مدرسة سودة. وحصل في الفرع العلمي على الترتيب الاول عبد العزيز اسحق بمعدل 98.7 من مدرسة الحكمة الخاصة، والثاني سيمة الحمادي من مدرسة اسماء بنت عميس بمعدل 97.7، وفي المركز الثالث حصلت ايناس ثائر من مدرسة الجرف على معدل 97.3 وفي الرابع حلت موزه ربيع من مدرسة النعيمية بمعدل 97.3. تلاها في المركز الخامس حمدة سعيد من عجمان الثانوية بمعدل 97.2. وفي السادس حصلت بشاير النعيمي على معدل 97.1 من مدرسة الحكمة الخاصة، وفي السابع حصلت ناعمة الحوامدة على معدل 96. 5 من مدرسة الجرف، وفي الثامن حصلت اسماء سالم على معدل 96.5 من مدرسة النعيمية، وفي المركز التاسع مريم الكتبي بمعدل 96.4 من النعيمية وفي المركز العاشر مها الهرمودي بمعدل 96.4 من ثانوية الجرف.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

  • منتجع «فيتافيلي» ايقونة جميرا في فردوس المالديف

    بعيداً عن جو المدن الصاخب ودورة الحياة السريعة، بعيدا عن ضغوطات العمل وضجة الطرق.. هناك في جزر المالديف، حياة من نوع

  • مهرجان الحصن يختتم اليوم والزوار يطلبون التمديد

     طالب زوار مهرجان قصر الحصن الذي يختتم فعالياته اليوم بضرورة تمديد مدته، ولو في دوراته المقبلة من 10 أيام إلى أسبوعين