دراسة

بدء التسجيل بالكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية في عجمان

بدأت الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية في تسجيل الطالبات للفصل الدراسي الثاني الذي ستبدأ الدراسة به في منتصف الشهر المقبل، حيث تم تسجيل ‬10 طالبات والعدد المتوقع تسجيله ‬39 طالبة، علماً بأن الفصل الدراسي الأول للعام ‬2010 - ‬2011 انتظمت فيه ‬35 طالبة، حيث فتحت الجامعة أبوابها للطالبات للحصول على درجة البكالريوس. وأكد الدكتور نزار العاني مدير الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية في عجمان أن إدارة الجامعة ستبدأ الشهر المقبل بعد أخذ الموافقات في إنشاء مجمع رياضي مغلق للطالبات.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «ماما كاكس» عارضة أزياء برجل واحدة

    كافحت الشابة ماما كاكس ( 25 عاما)، أحد أخطر الأمراض التي مرت على تاريخ البشرية، إذ شخصت إصابتها بسرطان العظام في سن الـ15،

  • كورنيش القواسم.. لقاء المحلي والعالمي

    ألبست حكومة رأس الخيمة كورنيش القواسم حلة جديدة جعلته وجهة الكبير والصغير والرجل والمرأة من كل الجنسيات ومن كل الأطياف، خاصة في نهاية الأسبوع.

  • منتجع مدينة جميرا.. سياحة لا تنسى

    عتبر منتجع مدينة جميرا من أبرز المعالم السياحية والترفيهية في دبي، وهو منتجع متفرد يسطّر أجمل الأوقات في سجل الذكريات بأركانه الثلاثة.

  • «بندتا برافيا » فنانة إيطالية تتغنى بالإمارات

    طرحت الفنانة الإيطالية بندتا برافيا المشهورة باسم «برينسيس بي» أو «الأميرة النحلة» ، أخيراً، أغنية «إمارات» في دويتو مع المغني حربي العامري وروجت فيه لدولة الإمارات في إيطاليا، بلدها الأم، في محاولة منها لتغيير النظرة السلبية التي رسمها الإعلام تجاه العرب.

  • المياه السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.