دراسة

بدء التسجيل بالكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية في عجمان

بدأت الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية في تسجيل الطالبات للفصل الدراسي الثاني الذي ستبدأ الدراسة به في منتصف الشهر المقبل، حيث تم تسجيل ‬10 طالبات والعدد المتوقع تسجيله ‬39 طالبة، علماً بأن الفصل الدراسي الأول للعام ‬2010 - ‬2011 انتظمت فيه ‬35 طالبة، حيث فتحت الجامعة أبوابها للطالبات للحصول على درجة البكالريوس. وأكد الدكتور نزار العاني مدير الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية في عجمان أن إدارة الجامعة ستبدأ الشهر المقبل بعد أخذ الموافقات في إنشاء مجمع رياضي مغلق للطالبات.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • إيصال كافة المواطنين العالقين لأماكن إقامتهم إثر توقف المواصلات في ميونيخ

    أكد جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية ان جميع مواطني الدولة المتواجدين في المانيا بخير وانه تم الوصول الي العالقين منهم وإيصالهم إلى أماكن إقامتهم اثر توقف المواصلات في ميونيخ أمس.

  • بالصور: إنجاز الهيكل الخرساني والحديدي لمستشفى العين الجديد

    أنجزت شركة أبوظبي للخدمات العامة " مساندة " الأعمال الخرسانية لمشروع مستشفى العين الجديد الذي تنفذه لصالح شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" وتبلغ تكلفته الإجمالية نحو 4.4 مليار درهم ويتوقع اتمام كافة أعماله الانشائية نهاية 2018.

  • إعفاء المنشآت الصغيرة والمتوسطة من الضمان المصرفي مطلع أكتوبر

    أصدر معالي صقر غباش سعيد غباش وزير الموارد البشرية والتوطين قرارا بإعفاء المنشآت الصغيرة والمتوسطة المرخصة من مؤسسات دعم مشاريع الشباب من تقديم الضمانات المصرفية عن العمالة التي تستخدمها .

  • من أرشيف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد

    صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في صورة أرشيفية نشرها أمس، الحساب الرسمي لصور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد عبر «انستغرام».

  • نهيان بن مبارك يحضر عرساً جماعياً في الوقن

    حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أمس الأول، العرس الجماعي في الوقن لـ80 شاباً وفتاة، والذي أقيم على نفقة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم.

  • عبدالله بن زايد يشيد بالعلاقات بين الإمارات ومالطا

    التقت كريستينا دولورس نائبة رئيسة مالطا، أمس، في العاصمة فاليتا سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، والوفد المرافق الذي يقوم بزيارة لمالطا حالياً.

  • شيوخ القواسم يحضرون أفراح الزعابي والشامسي

    حضر الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار»، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة..

  • حاكم أم القيوين يعزي في وفاة سعود بن عبدالله المعلا

    قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور له الشيخ سعود بن عبدالله بن سلطان المعلا، وذلك في مجلس العزاء المقام بمنزل العائلة بالشارقة.

  • سفيرنا في ألمانيا: غرفة عمليات للتواصل مع المواطنين

    أكد علي الأحمد سفير الإمارات لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية أن السفارة شكلت غرفة عمليات في ميونيخ للتواصل مع جميع مواطني الدولة الموجودين في المدينة سواء للعلاج أو السياحة، وذلك للاطمئنان عليهم في ظل التطورات التي فرضتها عملية الهجوم المسلح على أحد المراكز التجارية في المدينة.

  • مواطنون: نتحرك وفق توجيهات السفارة والقنصلية

    اطمأنت «البيان» عبر اتصالات هاتفية مع عدد من المواطنين والمواطنات التوجودين حالياً في مدينة ميونيخ، الذين أكدوا أنهم بخير ويتابعون المشهد ويتحركون من خلال توجيهات وإرشادات سفارة الدولة في برلين والقنصلية العامة في ميونيخ، وذلك بعد عودتهم السريعة إلى أماكن إقاماتهم في الفنادق.

  • رجال يزاحمون النساء في عيادات التجميل

    الجمال والجاذبية وحلم الشباب الدائم مطالب يسعى الكثير من الناس لتحقيقها، وهنا يبرز دور عمليات التجميل لإخفاء ملامح الشيخوخة والكبر، إذ شهدت السنوات الخمس الأخيرة إقبالاً كبيراً على إجرائها من الجنسين حسب أخصائيي التجميل على مستوى الدولة..

  • 2.7 مليار درهم مساعدات اجتماعية داخل الدولة 2015

    بلغ إجمالي عدد المستفيدين من المساعدات الاجتماعية في الدولة العام الماضي نحو 85 ألفاً و855 مستفيداً، حصلوا على مليارين و744 مليوناً و729 ألف درهم وبمتوسط 31 ألفاً و969 درهماً لكل مستفيد سنوياً..

اختيارات المحرر

Happiness Meter Icon