دبي للإعلام تطلق الوسم الخاص باليوم العالمي للتلفزيون

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت إدارة الإعلام الرقمي بمؤسسة دبي للإعلام الوسم الخاص وذلك لمواكبتها لليوم العالمي للتلفزيون الذي أعلنته الجمعية العامة للأمم المتحدة  الصادر سنة 1996 بجعل يوم 21 نوفمبر يوما عالميا للتلفزيون.

ويأتي إطلاق الوسم الخاص اعترافا بتأثير المؤسسة المتزايد في صنع القرار من خلال لفت انتباه الرأي العام إلى المنازعات والتهديدات التي يتعرض لها السلام والأمن ودوره المحتمل في زيادة التركيز على القضايا الرئيسية الأخرى بما في ذلك القضايا الاقتصادية والاجتماعية.

وأكدت هبة السمت مديرة إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام أن الوسم الخاص حصل على الكثير من التفاعل على مواقع الاعلام الاجتماعي إذ حقق منذ إطلاقه أكثر من /321927/ متابعة.

وقالت ان المغردين يتبادلون المعلومات والصور الخاصة بتاريخ هذه الوسيلة الإعلامية المهمة كذلك التجارب والذكريات الخاصة وكيف تؤثر هذه الوسيلة في حياتنا اليومية ..داعية الجميع للمشاركة والتفاعل مع هذه المناسبة الإعلامية المهمة.
 

Email