خدمات

«ساعد» تعلن نتائج استبيان رضا الموظفين

أعلنت شركة «ساعد للأنظمة المرورية»، عن نتائج استبيان رضا الموظفين خلال عام 2009، في ورشة عمل خاصة لمديري إدارات الشركة والأقسام التابعة لها عقدت في نادي ضباط الشرطة (الأحد) الماضي. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الإدارة العليا، والتي تهدف إلى التميّز، والتعرّف على جوانب القوة بالإدارة وفرص التحسين، لتكريس مبدأ الشفافيه وصولاً إلى بيئة عمل سليمة ومحفزة.

وصرح العقيد المهندس حسين أحمد الحارثي، رئيس مجلس إدارة شركة ساعد للأنظمة المرورية: تضمن الاستبيان والذي أعدّه فريق العلاقات العامة عدة محاور رئيسية وأهمها التحفيز، الرضا الوظيفي، الشفافية، المشاركة، الانجازات، الاقتراحات والدعم المادي والمعنوي، كما تناولت الاجابات الصراحة والجرأة التي تميّزت بالوعي المهني والقدرة على ملامسة الواقع وسبل معالجة المشكلات وإزالة المعوقات، وذلك من خلال الإجابة عن الأسئلة التي تضمنها الاستبيان بشفافيه عالية تعكس مناخ وبيئة العمل المسانده للشركة.

وقال: بحسب نتائج الاستبيان فقد كانت مستويات الرضا الأعلى بين الموظفين في جانبين وهما: مستوى الرضا العام للشركة واهتمام الشركة بتطوير مستوى أداء الموظف الشخصي وتطوير إجراءات العمل، في حين حظي جانب العلاقة والتواصل بين الموظف وزملائه على مستوى فوق المتوسط من الرضا. وأشاد الحارثي بالتجاوب السريع للموظفين في ملء الاستبيانات الموزعة عليهم حرصاً على تطوير أداء الشركة.

متوجهاً بالشكر لفريق العلاقات العامة وخدمة العملاء لتحليل البيانات واستخلاص النتائج والذي يعد هذا الاستبيان أحد الطرق التي تتبعها ادارة العلاقات العامة وخدمة العملاء كل ستة أشهر، متمنياً أن يحقق الفائدة المرجوة. وحضر الورشة، المهندس إبراهيم يوسف رمل، الرئيس التنفيذي لشركة «ساعد»، وجميع مديري الإدارات والأقسام التابعة لها.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

العد التنازلي للانتخابات


راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

  • إطلاق الموسم الجديد من "افتح يا سمسم" اليوم

    احتفلت «تو فور 54» بالإطلاق الرسمي للموسم الجديد من برنامج الأطفال الترفيهي والتعليمي "افتح يا سمسم" وذلك بعد غياب استمر 25 عاماً. وحضر الحفل شخصيات قيادية تربوية وإعلامية وألقت معالي أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم كلمة عن أهمية عودة هذا البرنامج والقيمة الكبيرة التي يشكلها للأطفال والناشئة في مختلف جوانب حياتهم، مشيرة إلى أن البرنامج يشكل رحلة اكتشاف لإمكانيات ومهارات جيل المستقبل. وسيتم إطلاق الحلقات الأولى للبرنامج في هذا الأسبوع في حلة جديدة وأفكار عصرية ومضمون يناسب أطفال اليوم ويتماشى مع تطور منهج وسرعة الحياة الحديثة.

  • خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد والحكام يعزون خادم الحرمين بوفاة الأميرة نوف

    بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الأميرة نوف بنت عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.

  • 456 سيارة محجوزة بانتظار مراجعة أصحابها قبل المزاد

    أكد اللواء طيار أنس المطروشي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، أن القانون الذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي..

  • محمد بن راشد: علاقاتنا مع السعودية أسسها متينة

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قوة العلاقات الإماراتية-السعودية، ومتانة الأسس التي تستند إليها، مشيراً في الوقت ذاته إلى تقدير دولة الإمارات للدور الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في إرساء أسس الأمن والاستقرار في المنطقة.

  • محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تحرص على مد جسور التعاون مع غينيا

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تحرص على مد جسور التعاون وتقوية أواصر العلاقات الثنائية مع جمهورية غينيا بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

  • سيف بن زايد: نجاح الأوطان بالأجيال المبدعة

    أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن نجاح الأوطان مرهون بتنشئة الأجيال الشابة فيها نشأة صحيحة ترتكز على الإبداع..

  • الشيخة فاطمة: المرأة العسكرية يرقى بها الوطن

    أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أن الـ28 من شهر أغسطس من العام 2015 المخصص للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يعتبر يوماً تاريخياً لأمهات الشهداء..

  • حلقة نقاشية تتناول نجاحات ابنة الإمارات

    نظمت جامعة زايد في فرعها بدبي حلقة نقاشية موسعة احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية شارك فيها عدد من عضوات الهيئة التدريسية والمسؤولات الإماراتيات بالجامعة، بحضور الأستاذ الدكتور رياض المهيدب مدير الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطالبات.

  • المؤبد لبائع آسيوي تاجر بفتاتين من موطنه

    أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات حكما بالسجن المؤبد بحق بائع آسيوي دين بتهمة الاتجار بفتاتين من جنسيته، كان قد استقدمهما عن طريق الحيلة والخداع.

  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتنظيم منشآت الدراسات الاستطلاعية

    أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي قرار المجلس رقم (39) لسنة 2015 بشأن تنظيم المنشآت العاملة في مجال الدراسات الاستطلاعية في إمارة دبي.

  • مجلس الوزراء اليمني يشيد بحملة التبرع وجهود الإمارات لإعادة الاستقرار

    أشاد مجلس الوزراء اليمني ليلة أول من أمس، بحملة «عونك يا يمن» التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله..

  • أخبار الساعة: «عونك يا يمن» وليدة ثقافة العطاء في المجتمع الإماراتي

    أكدت نشرة «أخبار الساعة» أن دولة الإمارات العربية المتحدة لا تألو جهدا في تقديم كل أوجه المساعدات إلى اليمن حكومة وشعباً، كي يتجاوز المرحلة الصعبة التي يشهدها في الوقت الراهن ومن أجل المحافظة على استقراره ووحدة أراضيه ..

اختيارات المحرر

  • جدة سبعينية وحفيدتها العشرينية تحاربان السرطان

    أقرب بالفاجعة فهي لم تنذر قبل أن تقع وكما يقول المثل :"ضربتان على الرأس موجعة". حادثة محزنة ضربت أسرة أمريكية لم تتخيل يوماً أن يجمع فراش المرض بين الحفيدة والجدة.

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.