خدمات

«ساعد» تعلن نتائج استبيان رضا الموظفين

أعلنت شركة «ساعد للأنظمة المرورية»، عن نتائج استبيان رضا الموظفين خلال عام 2009، في ورشة عمل خاصة لمديري إدارات الشركة والأقسام التابعة لها عقدت في نادي ضباط الشرطة (الأحد) الماضي. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الإدارة العليا، والتي تهدف إلى التميّز، والتعرّف على جوانب القوة بالإدارة وفرص التحسين، لتكريس مبدأ الشفافيه وصولاً إلى بيئة عمل سليمة ومحفزة.

وصرح العقيد المهندس حسين أحمد الحارثي، رئيس مجلس إدارة شركة ساعد للأنظمة المرورية: تضمن الاستبيان والذي أعدّه فريق العلاقات العامة عدة محاور رئيسية وأهمها التحفيز، الرضا الوظيفي، الشفافية، المشاركة، الانجازات، الاقتراحات والدعم المادي والمعنوي، كما تناولت الاجابات الصراحة والجرأة التي تميّزت بالوعي المهني والقدرة على ملامسة الواقع وسبل معالجة المشكلات وإزالة المعوقات، وذلك من خلال الإجابة عن الأسئلة التي تضمنها الاستبيان بشفافيه عالية تعكس مناخ وبيئة العمل المسانده للشركة.

وقال: بحسب نتائج الاستبيان فقد كانت مستويات الرضا الأعلى بين الموظفين في جانبين وهما: مستوى الرضا العام للشركة واهتمام الشركة بتطوير مستوى أداء الموظف الشخصي وتطوير إجراءات العمل، في حين حظي جانب العلاقة والتواصل بين الموظف وزملائه على مستوى فوق المتوسط من الرضا. وأشاد الحارثي بالتجاوب السريع للموظفين في ملء الاستبيانات الموزعة عليهم حرصاً على تطوير أداء الشركة.

متوجهاً بالشكر لفريق العلاقات العامة وخدمة العملاء لتحليل البيانات واستخلاص النتائج والذي يعد هذا الاستبيان أحد الطرق التي تتبعها ادارة العلاقات العامة وخدمة العملاء كل ستة أشهر، متمنياً أن يحقق الفائدة المرجوة. وحضر الورشة، المهندس إبراهيم يوسف رمل، الرئيس التنفيذي لشركة «ساعد»، وجميع مديري الإدارات والأقسام التابعة لها.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62% من القراء يرون سقوط الأطفال من الشرفات مسؤولية الأهل

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب