خدمات

«ساعد» تعلن نتائج استبيان رضا الموظفين

أعلنت شركة «ساعد للأنظمة المرورية»، عن نتائج استبيان رضا الموظفين خلال عام 2009، في ورشة عمل خاصة لمديري إدارات الشركة والأقسام التابعة لها عقدت في نادي ضباط الشرطة (الأحد) الماضي. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الإدارة العليا، والتي تهدف إلى التميّز، والتعرّف على جوانب القوة بالإدارة وفرص التحسين، لتكريس مبدأ الشفافيه وصولاً إلى بيئة عمل سليمة ومحفزة.

وصرح العقيد المهندس حسين أحمد الحارثي، رئيس مجلس إدارة شركة ساعد للأنظمة المرورية: تضمن الاستبيان والذي أعدّه فريق العلاقات العامة عدة محاور رئيسية وأهمها التحفيز، الرضا الوظيفي، الشفافية، المشاركة، الانجازات، الاقتراحات والدعم المادي والمعنوي، كما تناولت الاجابات الصراحة والجرأة التي تميّزت بالوعي المهني والقدرة على ملامسة الواقع وسبل معالجة المشكلات وإزالة المعوقات، وذلك من خلال الإجابة عن الأسئلة التي تضمنها الاستبيان بشفافيه عالية تعكس مناخ وبيئة العمل المسانده للشركة.

وقال: بحسب نتائج الاستبيان فقد كانت مستويات الرضا الأعلى بين الموظفين في جانبين وهما: مستوى الرضا العام للشركة واهتمام الشركة بتطوير مستوى أداء الموظف الشخصي وتطوير إجراءات العمل، في حين حظي جانب العلاقة والتواصل بين الموظف وزملائه على مستوى فوق المتوسط من الرضا. وأشاد الحارثي بالتجاوب السريع للموظفين في ملء الاستبيانات الموزعة عليهم حرصاً على تطوير أداء الشركة.

متوجهاً بالشكر لفريق العلاقات العامة وخدمة العملاء لتحليل البيانات واستخلاص النتائج والذي يعد هذا الاستبيان أحد الطرق التي تتبعها ادارة العلاقات العامة وخدمة العملاء كل ستة أشهر، متمنياً أن يحقق الفائدة المرجوة. وحضر الورشة، المهندس إبراهيم يوسف رمل، الرئيس التنفيذي لشركة «ساعد»، وجميع مديري الإدارات والأقسام التابعة لها.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر