سموه يدشن الخط الأخضر لمترو دبي

محمد بن راشد: دولتنا وشعبها بخير وانتظروا المفاجآت

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن دولتنا بخير وشعبها بخير، وقال سموه للإعلاميين خلال تدشين الخط الأخضر لمترو دبي، أمس، «انتظروا مفاجآت على الصعيد التنموي والاقتصادي في الإمارات».

واعتبر سموه إنجاز الخط الأخضر في موعده الذي حدده بنفسه، من أكبر التحديات في خضم الأزمة المالية العالمية، وقال «لم يكن بالإمكان تأجيل إنجاز هذا المشروع للمستقبل، لأنه لو تم تأجيله لحصل عندنا أزمة وارتباك في تنفيذ الخطة المرسومة حتى عام 2015، لهذا قررت المضي قدماً في بلوغ البنيان تمامه، حتى نتفرغ للمشاريع المقبلة بإذن الله».

ونوه سموه إلى التحديات التي واجهت الآباء والأجداد أيام الغوص، والسعي للحصول على لقمة العيش وتأمين مورد رزق لأسرهم «فلولا هذا التحدي الذي واجهه الجيل الأول، لما وصلنا إلى ما نحن عليه اليوم».

وقال سموه «التحديات واجهت الكثير من الناس، خاصة في هذه الأزمة المالية التي يعيشها العالم، لكن كثيرين اختفوا أو اضمحلوا أو وقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذه التحديات، بيد أننا في دولة الإمارات، والحمد لله، استطعنا تجاوز الصعاب والفترات العصيبة، بالمزيد من الصبر والإنجازات الحضارية التي يشهدها العالم، ويشهد لنا قدرتنا على مقارعة التحديات والأزمات، والتي من رحمها تولد الإنجازات وتحقق النجاحات في شتى الميادين».

وأكد سموه عدم تأجيل أي من المشاريع الخاصة بالقطاعات الصحية والتعليمية والإسكانية في الدولة، لأنها تمس حياة واستقرار المواطنين وسعادتهم، وهذا ما لم نوافق عليه كقيادة، لأن المواطن أولاً.

 

Email