3 مباريات في التصفيات التمهيدية لكأس رئيس الدولة اليوم

تنطلق اليوم مباريات التصفيات التمهيدية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي 2012- 2013 بإقامة ثلاث مباريات ضمن المجموعتين الأولى والثانية، وتستكمل الجولة الجمعة بإقامة ثلاث مباريات في المجموعتين الثالثة والرابعة.

ويلتقي في الخامسة والثلث من عصر اليوم العروبة والفجيرة على ملعب الأول في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، ويستضيف العربي فريق الجزيرة الحمراء في المباراة الثانية، والتي تجرى في نفس التوقيت ضمن المجموعة ذاتها، في حين يحل الذيد ضيفاً على الخليج ضمن المجموعة الثانية.

ويلعب يوم غد الإمارات والتعاون في افتتاح المجموعة الثالثة، في حين يستقبل دبا الحصن فريق حتا، والرمس فريق الشارقة ضمن المجموعة الرابعة. وتشارك في التصفيات أندية دوري الدرجة الأولى، حيث يتأهل بنهاية التصفيات التي تقام على مرحلتين الأولى تقام بنظام الدوري من دور واحد .

تابع تفاصيل الخبر من هنا

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

ملفات البيان

الأكثر قراءة

أخبار عام القراءة

  • سلطان عبد الله: «رؤيتي» أدخلني رياض المعرفة

    الكتب ورائحة الورق تحيط بك في الغرفة الأنيقة، ضمن منزل سلطان عبد الله محمد صالح، موظف حكومي لدى وزارة الشؤون الاجتماعية

  • 4 مسرحيات تحرضك على فن الكتابة المسرحية

    يجلس أحمد في مقدمة الحضور، لمشاهدة العرض المسرحي «سوبرماركت» على مسرح دبي الذي تقدمة فرقة "مسرح مصر"، يهمس في أذن والده برغبته في أن يكون يوماً ما كاتباً مسرحياً بارعاً، يبتسم الوالد، ويقول: "سأصطحبك إلى مسرح المدينة لمشاهدة العروض الحية، وسأجلب لك بعضاً من أجمل ما كُتِبَ في المسرح. أنت بالفعل موهوب، وتمتلك حساً كوميدياً ساخراً

  • 91 طالبة يتحدين تصفيات القراءة في الإمارات

    استضافت مدرسة البحث العلمي بدبي، أمس، التصفيات النهائية لـ»تحدي القراءة العربي« على مستوى الدولة، وذلك بمشاركة 91 طالبة

  • #كتب_تحترق نيران بربرية تلتهم أروع ما أبدعته العقول البشرية

    أن تسمع مَن يعترف أن القراءة قد غيرت حياته؛ فهذا أمر طبيعي، لما للمطالعة من آثار إيجابية تساعد على تهذيب السلوك ونبوغ العقول، أو أن يقرَّ مسؤولٌ أن لا نهضة حقيقية من دون أن تمر على جسور المعرفة؛ فهذا شيء أكثر من رائع، يبشر بتقدم وازدهار

  • «مواليف» فاطمة المشرخ.. جلسات القراءة والفكر في حضرة الأحفاد

    تجلس فاطمة المشرخ مع أحفادها في ركن من أركان منزلها بالشارقة، في كل يوم جمعة، حيث تطلق على هذا الركن اسم «مواليف».

  • 5 كتب تنمية بشرية تكسبك فن إدارة الذات

    تشعر أنك تمتلك طاقة كامنة وتريد إخراجها في الأوقات الصعبة، ترغب في أن تكون إنساناً عظيماً، ومؤثراً في محيطك الاجتماعي، تريد أن تعتلي قمة المجد، بل تحافظ على ما أنجزتَ، وتفوقتَ فيه، أهدافك كثيرة ولا تعرف تحددها على سُلم أولوياتك.. كتب التنمية البشرية تقدم لك خريطة طريق مفصلة لتكتشف ذاتك

صور تحكي

  • رحابة أفق دبي

    ■ برج خليفة في عناق مع رحابة أفق دبي، عبرت عنه لقطة فنية تداولتها أمس الوكالات الدولية، ويظهر في الصورة قبالته مجسم

كاريكاتير

كتاب اليوم

  • الإمارات نموذج التسامح

    بات »التسامح«، سمة وشعاراً إماراتياً خالصاً، تستأثر به دولة الإمارات العربية المتحدة التي تضرب أروع الأمثلة على التسامح باحتضانها لما يقرب من مئتي جنسية .

  • هكذا صنعوا خلودهم

    لا زلت مغرمة بالطرق البسيطة والمعقدة، المعروفة، والتي لم تكتشف أسرارها بعد، تلك التي اتبعها الناس عبر القرون لبناء وتدبير وإدارة شؤون معاشهم وحياتهم ومجتمعهم.

  • النخب يمكنها دعم سياسات الهجرة الخاسرة

    سواء كان الأمر دعماً أو معارضة فإن الهجرة الجماعية تعتبر قضية طبقة بعينها، وليس مسألة عرقية أو عنصرية. وعادة ما يدعم النخب سياسات الهجرة وغالباً ما تعارضهم.

  • نحن جميعاً في مركب واحد

    يقف البحر الأبيض المتوسط شاهداً على عمق العلاقات بين العرب وأوروبا، بين بلدان الضفة الشمالية للمتوسط وبلدان الضفة الجنوبية في مصر والمشرق العربي والمغربي العربي

البيان الأسبوعي

  • البيان الأسبوعي

    اعتبارا من اليوم وكل يوم سبت سوف تصدر صحيفة " البيان " عددا أسبوعيا مميزا ، يحوي العديد من المواضيع الخاصة والمميزة .