3 مباريات في التصفيات التمهيدية لكأس رئيس الدولة اليوم

تنطلق اليوم مباريات التصفيات التمهيدية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي 2012- 2013 بإقامة ثلاث مباريات ضمن المجموعتين الأولى والثانية، وتستكمل الجولة الجمعة بإقامة ثلاث مباريات في المجموعتين الثالثة والرابعة.

ويلتقي في الخامسة والثلث من عصر اليوم العروبة والفجيرة على ملعب الأول في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، ويستضيف العربي فريق الجزيرة الحمراء في المباراة الثانية، والتي تجرى في نفس التوقيت ضمن المجموعة ذاتها، في حين يحل الذيد ضيفاً على الخليج ضمن المجموعة الثانية.

ويلعب يوم غد الإمارات والتعاون في افتتاح المجموعة الثالثة، في حين يستقبل دبا الحصن فريق حتا، والرمس فريق الشارقة ضمن المجموعة الرابعة. وتشارك في التصفيات أندية دوري الدرجة الأولى، حيث يتأهل بنهاية التصفيات التي تقام على مرحلتين الأولى تقام بنظام الدوري من دور واحد .

تابع تفاصيل الخبر من هنا

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

ملفات البيان

  • التمرد يتقهقر في نهم ولحج

    كبدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الانقلابيين خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد في جبهتي نهم شرق صنعاء، وفي المناطق الغربية لمحافظة لحج، في وقت تمكنت قوات الجيش الوطني من كسر أعنف هجوم للميليشيات خلال شهر رمضان على مقر اللواء 35 مدرع غرب تعز.

الأكثر قراءة

صور تحكي

  • آيات الرحمة

    ■ صائم يقرأ ما تيسر من آيات الذكر الحكيم في أحد مساجد الفجيرة، في هذه الأيام المباركة، التي يستقبل فيها الصائمون العشر الأواخر

كاريكاتير

كتاب اليوم

  • الإمارات قلعة صناعية

    منذ أن رفعت دولة الإمارات العربية المتحدة شعار «التنمية المستدامة» وهي تطرق جميع قطاعات الاقتصاد والتنمية بمبادرات وخطط واستراتيجيات..

  • السويدي.. 40 عاماً مع الرياضة الإماراتية

    نتواصل للعام السادس، ونتناول هذه المرة عملاً توثيقياً آخر محوره الصورة، فهي تعني الكثير، فلكل إنسان ذكرياته التي تبقى عالقة بالأذهان على مر السنين..

  • حماية الشباب من المخدرات

    جهد كبير بلا شك تبذله الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ومعها إدارات وأقسام مكافحة المخدرات على مستوى الدولة في التصدي لهذه..

  • الإرهاب وقتل البراءة

    أصبحنا نسمع بعد ظهور داعش قصصاً مؤلمة صادمة، لم تكن تمر على الخيال، تفجير للمساجد، وقتل للأقارب والآباء والأمهات، فهذا شاب..

  • «ميرة» التي لم تنسَ !

    منذ ما يقارب السبع سنوات، اتصل بي الأستاذ مدرس اللغة العربية في المدرسة الفرنسية بأبوظبي، وبعد حديث قصير عن التعليم والطلاب..

  • المغول على أبواب الخليج

    تنتشر في إيران مؤخراً، أغنية مرخّصة من وزارة الإرشاد، للمطرب الإيراني بهزاد باكس، عنوانها «أقتل عربياً»، يخاطب فيها ملك الفرس..

  • بريطانيا كانت عظمى

    بريطانيا لن تعود كما كانت قبل دخولها إلى الاتحاد الأوروبي، فما راكمته السنون، لا يمكن إزالته بالرغبات الطارئة، هناك استحقاقات..

  • سلطان الإعلام

    حدث هذا قبل أكثر من ثلاثة عقود. كنت وقتها قد تخرجت من الجامعة، وبدأت حياتي العملية في «تلفزيون الإمارات العربية المتحدة من..

  • كوبا وأوروبا

    قال كتبت لنا وتحدثت معنا في مقالات رمضان عن الصحة وعن الإيمان وعن التراويح وعن الترويح وعن الإنسان، هذا هو العنوان الدائم..

أخبار عام القراءة

  • فرز وترتيب 80 ألف كتاب لصالح "أمة تقرأ"

    شهد يوم زايد للعمل الإنساني قيام دبي العطاء، المؤسسة التي تم تعيينها لقيادة حملة «أمة تقرأ»، بفرز وترتيب أكثر من 80 ألف كتاب وإعداد أكثر من 600 صندوق معرفي تضم الكتب التي تبرع بها طلاب المدارس لصالح حملة «أمة تقرأ»..

  • كيف تختار رواية جيدة للقراءة؟

    لمشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

  • «لينا وفرح» توأمان بموهبة تنتظر من يتبناها

    بأسلوب شيق ولغتين عربية وإنجليزية سليمتين ومتقنتين، تكتب وترسم الطفلتان التوأم لينا وفرح بن يوسف 10 سنوات قصصاً مبدعة للأطفال، ملأى بالأفكار والخيال والألوان. وتحلمان أن تتحول قصصهما إلى أفلام كرتونية يشاهدها صغار العالم.

  • عائلة شهاب غانم.. المعرفة ميدان سباق يومي

    أن تلتقي أشخاصاً يأخذهم شغف القراءة نحو عوالم لم تختبرها من قبل لتُدهِشك المكانة التي احتلها الكتاب في وسط دارهم وقلوبهم، فأنت أمام فرصة مهمة لتتعلم درساً من دروس الحياة ميدانه الثقافة والفكر.

Happiness Meter Icon