بالصور.. مصري يهزم الأسد ويرفض قتله

هزم الشاب المصري السيد العيسوى أمس السبت، أسدا داخل قفص حديدي بعدما قام بحركات استفزازية بلسانه وصوته، وحاول الأسد مهاجمته، إلا أن العيسوى تصدى لمحاولة الهجوم بقوة، وزأر مثل الأسد، فتراجع الأسد وعاد للركن الذى يقف فيه، وفقاً لصحيفة مصرية.

وتضاربت الأخبار حول حقيقة المصارعة التي جرت بين العيسوي والأسد، حيث ذكرت بعض المواقع الإخبارية بأن الشاب البالغ من العمر (26 سنة) خدع وسائل الإعلام بزعمه أنه سيصارع الأسد حتى يموت أحدهما، واصفا الحدث بأنه تاريخي مما دفع كافة وسائل الاعلام المحلية والعالمية بمتابعة الحدث.

غير أنه عندما توجه رجال الصحافة إلى المكان المتواجد به الأسد - بإحدى المناطق الزراعية بمنطقة قلابشو وديان بالمنصورة - وجدوا الأسد في حالة إعياء شديد ومصاب بجروح غائرة فى رأسه وظهره بل ويبدو غائبا عن الوعى.

وعندما دخل العيسوي قفص الأسد كان مسلحا بسيف ودرع ورمح بينما كان الأسد في غير حالته تماما، وجلس الشاب داخل القفص لمدة ربع ساعة يهذى بكلمات وأصوات غير مفهومة ووجه كلامه إلى رجال الصحافة قائلا "الآن استطيع قتل الأسد ولكنى سأرحمه " وخرج من القفص دون أن يواجه الأسد .

وكان السيد قد أعلن أنه اشترى أسدا بمبلغ 4 آلاف دولارا بهدف مصارعته وقتله للترويج السياحي لمصر، مما أثار استياء جمعية "أصدقاء الحيوان" التي طالبت بوقف المصارعة.

يذكر أن العيسوي، قام بالعديد من الأعمال التي تتسم بالقوة الخارقة، حيث يقفز من الطابق العاشر، ويهوى أكل الأخشاب، وابتلاع المسامير وتكسيرها، وينام تحت السيارات الكبيرة، وتمر فوق بطنه وظهره، ويجر السيارات بأسنانه عن طريق تثبيت خنجر تحت الجلد ووضع "شنكل" صلب في ذراعه لسحب السيارات.
 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

ملفات البيان

  • نجاح متميز لحملة «كن الأول في التبرع بالدم»

    حققت حملة «كن الأول في التبرع بالدم»، التي أطلقتها هيئة الصحة بدبي، منذ السابع عشر من شهر أبريل الماضي، ويروج لها عالمياً نجم كرة القدم البرتغالي وريال مدريد، كريستيانو رونالدو نجاحاً قياسياً في تعزيز ثقافة التبرع بالدم وجمع كميات كافية من وحدات الدم لمحتاجيها من المرضى في المستشفيات الحكومية والخاصة.

الأكثر قراءة

  • «دكتور فيش» يجمّل القدمين ويهدد الحياة

    انتشرت في مراكز التجميل النسائية عملية «بديكير الأسماك» أو «دكتور فيش»، وتتضمن تنظيف ومعالجة الجلد الناشف، من خلال وضع القدمين في أحواض بها سمك صغير يأكل فضلات القدمين من جلد ورواسب وخلايا ميتة..

  • تطبيق التعرفة الجديدة للمواقف العامة في دبي غداً

    تبدأ هيئة الطرق والمواصلات في دبي غداً تطبيق قرار تعديل تعرفة المواقف في الإمارة، التي تشمل 23% من إجمالي المواقف المدفوعة البالغ عددها 130 ألف موقف.

  • محمد بن زايد يحضر حفل زفاف عبدالله طلال الرفاعي

    حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عصر اليوم حفل الاستقبال الذي أقامه طلال السيد يوسف الرفاعي في قصر الامارات بأبوظبي.

  • وفاة امرأة مخمورة غرقاً أثناء حفل غداء

    عدلت محكمة الاستئناف في أبوظبي ، الحكم على متهمين بغرق سيدة خلال حفل غداء أقيم في أحد الشاليهات، وقررت الغاء عقوبة الحبس التي قضت بها محكمة الجنايات الابتدائية، والاكتفاء بتغريمهم مبلغ ( 7000 ) درهم.

  • 21 يونيو أول أيام الصيف في الإمارات

    ذكر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن الثلث الأخير من شهر يونيو المقبل تتعامد فيه الشمس ظاهريا على مدار السرطان (23.27 درجة شمالاً)، حيث نشهد أطول أيام السنة في نصف الكرة الشمالي..

  • شروط صحية لصيام مرضى الضغط والسكر والقلب

    يتساءل كثير من المرضى خصوصاً كبار السن قبيل شهر رمضان الكريم، عن كيفية التعامل السليم مع حالاتهم الصحية وأفضل الطرق لتناول جرعات الدواء في حال مواظبتهم على الصيام..

  • مصادرة 72 طن سلعٍ عشوائية وضبط 11 شخصاً في سوق بالمصفح

    نفذت بلدية أبوظبي مركز بلدية المصفح بالتعاون مع مركز شرطة المصفح، ودائرة التنمية الاقتصادية، ومركز إدارة النفايات بأبوظبي «تدوير»، حملة واسعة استهدفت الباعة الجائلين غير المرخصين في مدينة مصفح الصناعية..

  • إرساء المرحلتين 4 و5 من قناة دبي المائية بـ703 ملايين درهم

    تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بتنفيذ قناة دبي المائية وتطوير البنية التحتية وإنجاز المشروع وفقاً للبرنامج الزمني المعتمد..

  • محمد بن زايد يحضر حفل زفاف عبد الله طلال الرفاعي

    أبوظبي ــ وام حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عصر أمس،

  • طبيب يدّعي معالجة البهاق بـ8500 درهم

    فنّد الدكتور أنور الحمادي رئيس شعبة الامراض الجلدية في جمعية الامارات الطبية مركز الأمراض الجلدية التابع لهيئة الصحة في دبي، والدكتور إبراهيم كلداري استشاري وأستاذ الأمراض الجلدية في كلية الطب في جامعة الإمارات..

أخبار عام القراءة

  • القابضون على جمّر الكتابة غواية حد الاحتراق

    يتجول الجَدّ سالم، 85 عاماً، مع حفيده أحمد، الطالب بكلية الإعلام، 22 عاماً، بين أروقة مكتبة الشارقة المزدانة بآلاف الكتب من مختلف الثقافات، والاتجاهات، والأفكار. وبعفوية الشباب، المدفوع بالفضول، يسأل جدّه، بعدما وقف لدقائق معدودات مبهوراً بطريقة عرض المجلدات على أرفف المكتبة: "أرى كثيراً من الشباب مثلي لا يقبلون على القراءة، وجلّ اهتمامهم صرعات الموضة

  • سلطان عبد الله: «رؤيتي» أدخلني رياض المعرفة

    الكتب ورائحة الورق تحيط بك في الغرفة الأنيقة، ضمن منزل سلطان عبد الله محمد صالح، موظف حكومي لدى وزارة الشؤون الاجتماعية

  • 4 مسرحيات تحرضك على فن الكتابة المسرحية

    يجلس أحمد في مقدمة الحضور، لمشاهدة العرض المسرحي «سوبرماركت» على مسرح دبي الذي تقدمة فرقة "مسرح مصر"، يهمس في أذن والده برغبته في أن يكون يوماً ما كاتباً مسرحياً بارعاً، يبتسم الوالد، ويقول: "سأصطحبك إلى مسرح المدينة لمشاهدة العروض الحية، وسأجلب لك بعضاً من أجمل ما كُتِبَ في المسرح. أنت بالفعل موهوب، وتمتلك حساً كوميدياً ساخراً

  • 91 طالبة يتحدين تصفيات القراءة في الإمارات

    استضافت مدرسة البحث العلمي بدبي، أمس، التصفيات النهائية لـ»تحدي القراءة العربي« على مستوى الدولة، وذلك بمشاركة 91 طالبة

  • #كتب_تحترق نيران بربرية تلتهم أروع ما أبدعته العقول البشرية

    أن تسمع مَن يعترف أن القراءة قد غيرت حياته؛ فهذا أمر طبيعي، لما للمطالعة من آثار إيجابية تساعد على تهذيب السلوك ونبوغ العقول، أو أن يقرَّ مسؤولٌ أن لا نهضة حقيقية من دون أن تمر على جسور المعرفة؛ فهذا شيء أكثر من رائع، يبشر بتقدم وازدهار

  • «مواليف» فاطمة المشرخ.. جلسات القراءة والفكر في حضرة الأحفاد

    تجلس فاطمة المشرخ مع أحفادها في ركن من أركان منزلها بالشارقة، في كل يوم جمعة، حيث تطلق على هذا الركن اسم «مواليف».

صور تحكي

  • قفزة الغزال

    غزال يقفز في إحدى المزارع بمنطقة الروية في دبي، وثقت الكاميرا لحظات خاصة له وهو يمتشق الريح في حركة غريزية، خلال عبور

كاريكاتير

كتاب اليوم

  • نموذج عالمي

    توجيهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كان لها أثرها الواضح في الارتقاء بمنظومة عمل الحكومة وتعزيز أدائها..

  • دعوهم يثرثرون.. إننا نبني

    ما نفعله اليوم سنراه في منتهى نضجه واكتماله غداً، حين يستوي الزرع ويحين الحصاد، دعوا القوافل تسير، دعوا الذين لا يجيدون سوى..

  • التلاعب بالمشاعر

    تتلاعب إيران بمشاعر مواطنيها، هي تؤجج نزعة الكراهية لديهم، تشحنهم بداء العداء، حتى يكسب النظام، ويجد اتباعاً ومناصرين في..

  • ملفات تمس أمن مجتمعنا

    مرة أخرى تفتح جريمة مقتل طفل الشارقة ملفاً آخر من الملفات المهمة التي تمس أمن دولتنا وتؤثر على رصيدها المتميز في مجال الأمن..

  • هكذا يبدأ التطرف

    كان جدلاً عقيماً وسقيماً، ذلك الذي أثير وشاع حول الاحتفال بـ«حق الليلة» أو ليلة النصف من شعبان منذ أيام، حيث اشتعلت مواقع..

  • الهروب من الكتابة

    في بعض الأحيان، يضيق الإنسان الكاتب من الكتابة ولا يجد الموضوع الذي يمكن تناوله، فهل هي القضايا العالمية، وهي متشعبة بين..

  • مصر والإمارات والأمن العربي

    مرة أخرى تواجه مصر التحدي. ومرة أخرى يثبت شعبها أنه قادر على مواجهة التحديات، وأنه يعرف كيف يتوحد خلف قيادته في وقت الأزمات.

  • التحديات الأمنية السياسية لدول مجلس التعاون الخليجي

    منذ أحداث الربيع العربي المزعوم في بداية عام 2011 والذي يتضح كل يوم انه كان خريفا عربيا مدعوما من قوى عالمية لديها العديد..

  • كفوا أذاكم عنا

    يبدو أن بعض المنظمات الدولية لا تمل من تكرار أسطواناتها المشروخة حول المرأة في بلادنا، والادعاءات الفارغة حول أوضاعها وحقوقها..

  • كأس وبطلان!

    تبقى كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم دائماً وأبداً، لها مذاق خاص. فبالإضافة إلى كونها إحدى بطولات الموسم الكبرى..

البيان الأسبوعي

  • البيان الأسبوعي

    اعتبارا من اليوم وكل يوم سبت سوف تصدر صحيفة " البيان " عددا أسبوعيا مميزا ، يحوي العديد من المواضيع الخاصة والمميزة .