شاهد مراحل تطور شعار "غوغل" خلال 17 عاماً

غير محرك البحث "غوغل" شعاره مساء أمس بالتزامن مع إعادة الهيكلة الكبيرة للشركة الأميريكية التي غيرت من تقسيماتها وتخصصاتها. ويظهر الشعار الجديد بصورة أكثر بهجة وحداثة عن الشعار القديم.

وهنا ترون تطور شعار عملاق البحث على مدار الـ17 عاماً الماضية.

استخدمت "غوغل" هذا الشعار لعدة شهور فقط، بعد إطلاق موقعها على الشبكة العنكبوتية عام 1998

في العام نفسه، قامت الشركة بتصميم شعار جديد يتضمن "علامة تعجب"، مشيرة إلى دخولها في منافسة مع محرك البحث الشهير "ياهو"

 

 وبعد عام، تم تصميم هذا الشعار الذي يتميز بصغر حجم حروفه، مع حذف علامة التعجب

بدأت "غوغل" باستخدام هذا الشعار في مايو/ أيار 2010، حتى سبتمبر/ أيلول 2013، وقامت باستبدال اللون الأصفر لحرف "O" باللون البرتقالي

    استخدمت الشركة هذا الشعار لمدة عامين فقط، من سبتمبر/ أيلول 2013، حتى مطلع نفس الشهر من العام 2015 الجاري

   جرى تصميم الشعار الجديد لـ"جوجل" الذي أطلق مساء أمس الثلاثاء مع أخذ أجهزة الهواتف الذكية في عين الاعتبار

الأكثر مشاركة