"اتصالات" تطرح هاتف ذكي من الجيل الرابع بـ 299 درهم

 أعلنت "اتصالات" اليوم عن طرح الهاتف الذكي الجديد "MultiPhone 5454 DUO" من "بريستيجيو" والمتوافق مع شبكة الجيل الرابع 4G/LTE بسعر 299 درهم فقط مع 250 ميجابايت من البيانات المجانية لثلاثة أشهر.

وتعتبر "بريستيجيو" إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف المتحركة والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والإكسسوارات الملحقة، حيث تشغل عملياتها في 85 سوقاً حول العالم. وسيكون العرض الجديد متاحاً لمدة ثلاثة أشهر في كافة منافذ بيع "اتصالات" ومتاجر التجزئة الرئيسية عبر الدولة.

وتوفر "اتصالات" هذا العرض الرائع لكافة عملائها المشتركين بخطوط الدفع المقدم "واصل" والفاتورة الشهرية على حد سواء. ويدعم "MultiPhone 5454 DUO" بطاقتي SIM ويتمتع بشاشة IPS حجمها 4.5 بوصة مصنوعة من زجاج "Gorilla Glass 3" للحماية من الصدمات والخدوش.

ومعالج رباعي النواة من نوع "Snapdragon 410" من شركة "كوالكوم"، مما يجعله خياراً مثالياً لتصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات واستعراض الصور. كما يمتلك ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت، وذاكرة داخلية 8 جيجابايت قابلة للزيادة إلى 32 جيجابايت باستخدام بطاقة الذاكرة. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل "Android 4.4 KitKat" مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالآلاف من التطبيقات والألعاب عبر متجر Google Play. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية دقتها 8 ميجابكسل وأخرى أمامية 2x2 ميجابكسل. 

 وتعليقاً على العرض الجديد، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات": "يسعدنا إطلاق هذا العرض الجديد الذي نمكن عملاءنا من خلاله من اقتناء هاتف ذكي متطور بسعر معقول والاستمتاع بنفس الوقت باستخدام 250 ميجابايت من البيانات مجاناً بسرعات اتصال عالية على شبكة الجيل الرابع. وبفضل طرحنا للهاتف الجديد بسعر معقول في متناول يد الجميع، نتيح للمستخدمين فرصة مميزة للاستفادة من مميزات شبكة اتصالات للجيل الرابع 4G LTE، لاسيما شرائح العملاء الذين لم تسنح الفرصة لهم من قبل لتجربتها".

وسيتمكن العملاء من الاستفادة من البيانات المجانية المشمولة في العرض بالشكل الأمثل بفضل شبكة "اتصالات" للجيل الرابع 4G/LTE التي تعتبر الأسرع والأوسع في الدولة، حيث توفر سرعات اتصال عالية تصل إلى 300 ميجابت في الثانية لنحو 90% من المناطق المأهولة بالسكان. 
وبإمكان مشتركي "اتصالات" متابعة حجم استخدامهم للبيانات والدقائق الصوتية والرسائل النصية في باقات الفاتورة الشهرية ودفع الفواتير والعديد من المزايا الأخرى من خلال التطبيق التفاعلي "Etisalat UAE" المتوفر مجاناً عبر المنصات الذكية بما فيها "أندرويد" و"آبل" و"بلاك بيري" و"ويندوز".

الأكثر مشاركة