بتوجيهات زايد.. توزيع 26.4 مليون درهم على المواطنين بمناسبة العيد

بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة، قرر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي بوصفه رئيساً لمجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية توزيع 26 مليوناً و456 ألف درهم على المواطنين المستحقين في جميع أنحاء الدولة بصفة منحة بمناسبة عيد الفطر المبارك لسنة 1414هجرية.

وسيجري صرف هذه المنحة بواسطة مكاتب المساعدات لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وفقاً للأسماء المعتمدة في كشوف المساعدات الاجتماعية بالتنسيق مع مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وبمتابعتها.

وبهذه المناسبة المباركة يسر مجلس أمناء المؤسسة أن يتقدم بأصدق عبارات التحية والتبريكات بعيد الفطر السعيد لصاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأصحاب السمو حكام الامارات وسائر المواطنين، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على البلاد بالخير والازدهار.

1994/3/8

 

الإمارات تتبرع بـ 10 ملايين دولار لمساعدة «البوسنة والهرسك»

بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة وحرصه على دعم المسلمين في البوسنة والهرسك في مواجهة العدوان الصربي عليهم، قررت دولة الإمارات العربية المتحدة التبرع بمبلغ 10 ملايين دولار لمساعدة جمهورية البوسنة والهرسك.

وأعلن ذلك سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وزير الدولة للشؤون الخارجية عقب عودته إلى البلاد بعد ظهر أمس قادماً من كراتشي بعد أن شارك في اجتماعات وزراء خارجية الدول الإسلامية.

وقال سموه في تصريح لوكالة أنباء الإمارات: «إن هذا التبرع يأتي انطلاقاً من موقف دولة الإمارات العربية المتحدة الثابت تجاه مساندة ودعم شعب البوسنة».

1993-4-27

 

بتوجيهات زايد.. طائرة الإغاثة الأولى تغادر إلى دنقلا

بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وزير الدولة للشؤون الخارجية رئيس جمعية الهلال الأحمر تغادر طائرة الإغاثة الأولى والتي تحمل مساعدات إنسانية إلى مدينة دنقلا بالولاية الشمالية بالسودان والتي تضرر سكانها من جراء الفيضانات التي اجتاحتها الشهر الماضي.

1999-10-3

 

بمكرمة من رئيس الدولة إيفاد 1000 طالب لأداء العمرة

أمر صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة بإيفاد 1000 طالب لأداء مناسك العمرة على نفقة سموه. ويأتي ذلك في إطار مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة السنوية بإيفاد أبنائه الطلاب لأداء مناسك العمرة تعميقاً للمفاهيم الإسلامية في نفوس الشباب وحرصاً على تمسكهم بالعقيدة الإسلامية. أبوظبي - البيان

1997-1-7

تعليقات

تعليقات