شركة بوش تسعى لنمو 15 % في خدمات ما بعد البيع

أعلن قسم ما بعد البيع في شركة روبرت بوش الشرق الاوسط عن سعي القسم لتحقيق نمو بنسبة 15% خلال العام 2014 في المنطقة، النسبة التي جاءت بناء على استراتيجية من أربع نقاط من شأنها أن تضمن نجاح الشركة الألمانية العالمية في تحقيق مبتغاها.

وقامت الشركة المتخصصة على مستوى العالم في قطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات بتسليط الضوء على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظرا لكونها من أسرع الأسواق نموا في العالم في منتجات وخدمات السيارات.

حملة

وأشار أندرياس بودمير، نائب الرئيس في بوش الشرق الأوسط وافريقيا لقسم ما بعد بيع المركبات، إلى أن الجوانب الأربعة الرئيسية التي ستلعب دورا في تحقيق هدفنا بالنمو بنسبة 15% مع نهاية العام تضم قطاع التجزئة، برنامج البيع، توسيع مركز الخدمات، بالإضافة إلى حملة ترويج قوية .

وقال: "خلال العامين الماضيين تمكنت بوش لخدمات ما بعد بيع المركبات من تحقيق مضاعفة نموها في الشرق الأوسط وأفريقيا، وهناك جوانب علينا التركيز عليها في سبيل تحقيق هدفنا بالنمو 15% مع نهاية العام الجاري. بداية علينا مضاعفة أعداد محلات التجزئة التي نتعامل معها ونزودها بمنتجاتنا. ونرغب أيضا برفع أعداد مراكز خدمات بوش بحلول 2015 لتصل إلى 400 مركز".

الأكثر مشاركة