لواحات فنية تجسد القرية العالمية

مجموعة من العارضات يقدمن عرضا فنيا راقصا على مسرح الجناح التايلندي في القرية العالمية حيث يقدم العرض مرتين يوميا لمدة 20 دقيقة.
عدد من زوار القرية العالمية يطلعون على الثعابين المشاركة في منظومتها ضمن قرية الزواحف التي تقع بجانب لجناح الهندي في القرية العالمية وتضم اكثر 72 نوعاًمن الزواحف .
مجموعة من الانتيكات والتحف الفاخرة معروضة للبيع في الجناح المغربي في القرية العالمية حيث تعبر عن التراث المغربي المتجسد في دقة الصنع.
عارض يقدم للجمهور عدد من خدع خفة اليد في الجناح الهندي في القرية العالمية حيث يقوم بتعليم بعض من الزوار الراغبين بعض الخدع البسيطة.
تمثال المواي اهداء دولة تشيلى إلى القرية العالمية حيث تم نصب مكان خاص به في الطريق الذي يفصل البوابة رقم 1 عن البوابة رقم 2 حيث يرمز التمثال الى الحضارة التراثية التشيلية.
بائع يضع مكونات مختارة من قبل الجمهور في البطاطا التركية في احد المطاعم في القرية العالمية ، ويمكن للجمهور اختيار بين المكونات العديدة ليصنع وجبة خاصة على ذوقه.
منظر رائع للقرية العالمية تم التقاطه من الجو يظهر اعداد غفيرة من الجمهور يتجمعون حول مسرح الثقافة العالمي، بالقرب من منطقة السحب على سيارة شيفرولية كامارو.
مئات الالاف من الزوار ينتظرون دورهم في الحصول على تذكرة دخول إلى القرية العالمية والتي تحظى باقبال كبير من الزوار من جميع الجنسيات.
لوحة فنية تجسد اسرار البحر صنعت بدقة وعناية كبيرة ذات الوان زاهية تاتي ضمن مشاركة دولة البحرية في منظومة القرية العالمية ، وتحكي واجهة الجناح قصة البحر واهم الصناعات الحرفية التراثية في مملكة البحرين.
لواحات فنية تجسد القرية العالمية

الأكثر مشاركة