برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي يعد قادة المستقبل

أولى برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي المعلم أولوية قصوى في خططه التطبيقية التي تضمنت تحفيز الجانب البحثي لديه وتطوير وتحسين ممارسة المهنة من خلال التعاون داخل مدارسهم وبين المدارس الحكومية الأخرى وبين المدارس العالمية عند تحضير الدروس.

فقرر القائمون على البرنامج ان يعرضوا من خلال جناح البرنامج في جيتكس الدولي ما يقدمه البرنامج ( للمعلم وولي الامر والطالب) حتى يساهم في نشر ثقافة البرنامج وما يقدمه من طريقة جديدة وحديثة للتعليم تعتمد على ادخال التكنولوجيا في عمليه التدريس داخل الفصول الدراسية وفي المنزل.

وشرح عدد من طلبة مدرسة الأميرة هيا ما يقدمه البرنامج للطالب حيث يعتبر الطالب ركنا اساسيا في نظام التعليم الجديد، إذ يقدم عده اهداف تدعم وتطور الطالب ابرزها تقديم مستويات تعليم افضل للجيل الجديد بما يرفع من مكانه الدولة ويسهم في تنميتها وازدهارها.

وايجاد ارضية صلبة لطلاب خلاقين ومبتكرين متسلحين بالمعرفة ومحافظين على تراثهم الوطني، كما يمكن أن يفيد الطلاب تمهيدا لإعداد قادة للمستقبل وتزويدهم بالمهارات التي تساعدهم في سوق العمل، كما قدموا شرحا وافيا لما يقدمه البرنامج لأولياء الامور .

حيث يساعدهم في الدخول إلى عالم التقنية الحديثة و لمناهج العلمية الجديدة مما سينعكس منفعة على المجتمع كله، بالإضافة الى تعزيز التواصل بينهم وبين المدرسة وتعزيز ثقة الأهل في مخرجات التعليم الحكومي.

برنامج محمد بن راشد للتعليم الذكي