مهارة محمد عباس تبهر زوّار عالم مدهش

تجمهر زوار «عالم مدهش»، الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة، حول أحد المشاركين الماهرين في لعبة اصطياد ثلاثة قدور كبيرة بواسطة الكرة من الركلة الأولى، حيث أدخل هذا الزائر هدفه بمهارة واحتراف، واستطاع تسجيل اسمه كأول فائز في هذه اللعبة يوم أمس الأول.

الجمهور تعجب من مهارة الشاب في تصويب الكرة نحو الهدف، وقدراته العالية في التحكم بالكرة، حتى أن البعض طلب منه تعليمه سرّ هذه اللعبة فاكتفى بالقول إنها مهارة وممارسة للعبة كرة القدم وهي تتطلب تركيزاً كبيراً للتصويب وإحراز الهدف.

المفاجأة أن الفائز في اللعبة كان لاعب كرة القدم في فريق نادي الوصل للناشئين تحت 21 عاماً «محمد حسين عباس» الذي أبهر الجمهور من روّاد «عالم مدهش» بمهارته في لعب الكرة، وتصويبه نحو الهدف، وتكرار هذه المسألة عدة مرات كي يتعلم المشاهدون، خاصة الصغار، منه بعض المهارات.

محمد حسين عباس عبّر عن تقديره للتنظيم الراقي الذي يشهده «عالم مدهش» هذا العام، وقد تبادل مع الجمهور من الشبان عشاق كرة القدم الحديث عن أهمية وجود لعبة للتصويب بالكرة على الهدف للصغار والفتيان من زوار الفعاليات بحيث يتعلمون منها بعض مهارات التصويب والتحكم بالكرة.