«عالم واحد في القرية العالمية» برنامج يقدم هداياه القيمة للزوار

انطلاقاً من حرص القرية العالمية - المشروع السياحي الرائد بالمنطقة - للتواصل مع جمهورها على ارض القرية العالمية عبر الشاشة الصغيرة وإهدائهم مقتنيات قيمة، اطلقت القرية العالمية بالتعاون مع قناة سما دبي برنامجها اليومي عالم واحد في القرية العالمية، حيث تتجول كاميرا التلفزيون يومياً في كافة أرجاء القرية العالمية بحثا عن سعداء الحظ لإهدائهم جوائز يومية تصل قيمتها إلى 8 آلاف درهم.

ويأتي اطلاق برنامج الجوائز للعام الثاني على التوالي ليترجم اهتمام القرية العالمية بإرضاء زوارها بكافة الطرق، وذلك بتقديم مجموعة من الجوائز اليومية من المنتجات المتنوعة التي تعكس روح القرية العالمية، حيث يعمل البرنامج على توجيه مجموعة من الأسئلة المختلفة عن القرية العالمية وتاريخها الطويل على مدى 16 عاما، حيث تتضمن معلومات عن الفعاليات والعروض والأجنحة المشاركة وعددها، وأهم التواريخ التي مرت على القرية العالمية وصنعت نجاحها عبر السنين.

ويتمتع برنامج عالم واحد في القرية العالمية الذي يعرض يوميا على قناة سما دبي في الأوقات.. الثامنة والنصف مساء، والثانية صباحا، والسابعة صباحا، والواحدة ظهرا، بإقبال كبير من جمهور القرية العالمية الذين تم استضافتهم عبر الحلقات الأولى التي تم تصويرها والتي بدأ بثها بالفعل منذ 20 يناير 2011.

كما يحظى البرنامج بعدد لا محدود من المعلومات المهمة عن القرية العالمية باعتبارها الوجهة الترفيهية والثقافية الأولى في المنطقة، حيث يمكن للجمهور التعرف عبر المشاركة في البرنامج أو من خلال مشاهدته عبر التلفزيون، على أهم الخدمات التي تقدم للجمهور مجانا في القرية العالمية، وأهم الأجنحة المشاركة هذا العام وأسعار الدخول وأسعار تذاكر ركوب العبرات وغيرها من المعلومات التي تفيد الجمهور في تحقيق أكبر استفادة ممكنة من زيارة القرية العالمية.

 

24 ساعة بث

والفرصة مازالت سانحة أمام الجمهور للمشاركة في البرنامج عبر زيارة القرية العالمية والاستمتاع بفعالياتها اليومية، حيث يقدم البرنامج 8 أسئلة يوميا مقابل 8 جوائز قيمة تتراوح قيمتها بين 600 درهم وألف درهم، ويستمر تصوير البرنامج حتى نهاية الموسم الحالي للقرية العالمية.

كما يمكن مشاهدة كافة العروض على قناة القرية العالمية التي تبث 24 ساعة على الانترنت.

 

تنوع ثقافي عالمي

تعتبر القرية العالمية، الوجهة السياحية السنوية الأكثر تشويقاً وتميزاً في دبي، وأكبر مركز ترفيهي لاستعراض التنوع الثقافي العالمي المذهل. انطلقت القرية العالمية عام 1997 على شاطئ الخور مقابل بلدية دبي، قبل أن تنتقل إلى منطقة عود ميثاء ومن ثم إلى مدينة دبي فستيفال ستي، لينتهي بها المطاف عام 2005 في مقرها الدائم على طريق الإمارات، أكبر تجمع سياحي وترفيهي في المنطقة.

وبعد أن بدأت باستضافة أجنحة 18 منطقة في العام 1997، شهدت القرية العالمية زيادة تدريجية في أعداد أجنحة العرض والفعاليات الترفيهية والمطاعم في كل عام. وقد استقبلت القرية خلال عامها الخامس عشر أكثر من 4.5 ملايين زائر. تقام فعاليات القرية العالمية للعام 2011-2012 ابتداءً من 1 نوفمبر 2011 وتستمر لمدة 124 يوماً.

 

الأكثر مشاركة