00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«اي تي اس» السهل الممتنع في عالم الكوبيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

ثمة تحد كبير يواجه مصنعي السيارات عندما يريدون إنتاج سيارة كوبيه رياضية وفاخرة أيضاً في الآن نفسه، وما يبدو لنا كمستهلكين أموراً بديهية قد يكون بالنسبة لمن يصممون السيارات ويطورونها تحدياً من نوعية السهل الممتنع الذي استطاعت كاديلاك «اي تي اس» ATS كوبيه فك رموزه لتتفوق في الخفة، والرشاقة، والتفاعل.

حيث تقدم للسائقين تجربة قيادة بالدفع الخلفي مدعومة بقوة محرك الأسطوانات الست سعة 3.6 ليترات. ومن خلال هذا المزيج الرائع، تستفيد من بنيتها القوية خفيفة الوزن لتقدم أداء مفعم بالحيوية والفعالية، مع نسبة رائدة ضمن فئتها في توزيع القوة-إلى-الوزن.

حضور

وتتميز بحضورها القوي بمحاوره الأمامية والخلفية الأعرض من السيدان، بشكل يعزز طولها الممتد وصفائح الفولاذ التي تلتف حول الإطارات. حيث تسير على قاعدة عجلات قياس 277.6 سم هي ذاتها الموجودة في طراز السيدان، ولكنها تتضمن إضافات خاصة بها في الهيكل، وتعتبر سيارة الإنتاج الأولى التي تحمل شعار كاديلاك المطوّر.

وفي الداخل، تنتقل مقصورة طراز السيدان المكرّسة لخدمة السائق إلى الكوبيه، متضمنة لمسات مطرّزة ويدوية، وإضافات ومواد تضفي مظهراً جمالياً، منها الجلد، والألمنيوم، وألياف الكربون، والخشب، وهي جميعاً تهدف إلى توفير ذلك التواصل العاطفي لتجربة القيادة.

إضاءة

تعتبر عناصر الإضاءة الجريئة ميزة خاصة بكاديلاك، وتأتي ATS كوبيه لتطوّر هذا الإرث من خلال تكنولوجيا الصمام الثنائي الباعث للضوء LED المتوفرة للمصابيح الأمامية، مع نظام الإضاءة الأمامية المتكيفة.

وتتضمن جميع الطرازات مصابيح أمامية كاشفة عالية الكثافة ومصابيح LED عمودية. وفي لمسة تضفي المزيد من التكنولوجيا المتطورة والعملية بشكل حصري في ATS، تتضمن إضاءة خارجية لمقابض الأبواب. وتحتوي جميع الطرازات على إضاءة LED للمصابيح الخلفية، والمصباح الخاص بالتوقف.

الصوت

يأتي نظام الصوت الفاخر Bose بشكل قياسي في جميع الطرازات مع تكنولوجيا إلغاء الضجيج النشطة، وهو يتضمن أدوات تعزيز صوت إلكترونية في الطرازات المجهّزة بنظام الصوت المحيطي الفاخر المتوفر.

وبشكل حصري في ATS كوبيه يميّزها عن الأنظمة الأخرى التي تستخدمها شركات تصنيع السيارات، يبرز الأنبوب الخاص بأصوات المحرك المسجّلة التي تطلق داخل المقصورة عبر نظام الصوت، ويقوم نظام كاديلاك بتعزيز أصوات القوة المحركة فقط، بهدف زيادة مستويات تجربة الأداء المتميزة التي تقدمها ATS كوبيه.

أما نظام الصوت الذي يتضمن 12 مكبّرا فيأتي ضمن مجموعة الأداء والمجموعة الفاخرة. وهو يتضمن نظام Bose Audio Pilot، الذي يقوم بالمراقبة المستمرة للأصوات المحيطة ويعدّل صوت الموسيقى ويعمل على برمجة المحتوى لتحقيق أقصى المستويات في ما يتعلق بالتجربة الصوتية.

طباعة Email