نوير:لن نستهين ببريمن في انطلاقة البندسليغا غداً

أبدى مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ سعادته بمشاركة المدافع الجديد للفريق ماتس هاميلز أمامه عندما يستهل بايرن رحلة الدفاع عن لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بمواجهة فيردر بريمن غداً. وأكد في الوقت ذاته أن «البافاري» لن يستهين ببريمن.

وانتقل هاميلز من بوروسيا دورتموند إلى بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الماضي، ويتوقع أن يضيف المزيد من التماسك إلى قلب دفاع بايرن ميونيخ بعد أن اضطر الفريق لعدد من التغييرات في الموسم الماضي بسبب الإصابات.

وقال نوير خلال مؤتمر صحافي عقد أمس «ماتس سيشكل عنصراً مهماً للغاية بالفريق.. أنا سعيد للغاية، ونشعر بالحماس للمضي قدماً».

وتلقى فيردر بريمن صدمة قوية في استعداداته لمواجهة بايرن حيث خسر أمام فريق الدرجة الثالثة شبورتفرينود لوته 1 /‏‏‏ 2 مطلع هذا الأسبوع في الدور الأول من كأس ألمانيا.

ومع ذلك ورغم تتويج بايرن ميونيخ بلقب البوندسليغا للموسم الرابع على التوالي، يتوقع نوير اختباراً صعباً أمام فيردر بريمن الذي أفلت بصعوبة من الهبوط في الموسم الماضي.

وقال نوير «الموسم الماضي لم يعد يدخل في الحسابات الآن. حتى مواجهة (فيردر بريمن أمام) لوته لا تدخل في الحسابات».

ولم يحقق بايرن ميونيخ خلال الموسم الماضي، وهو الأخير له تحت قيادة المدرب جوسيب غوارديولا، كامل أهدافه، حيث خرج من الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا بعد أن سجل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الحاسم الذي أهدى أتلتيكو مدريد الأسباني بطاقة التأهل للنهائي.

ويترقب بايرن ميونيخ ومديره الفني الجديد كارلو أنشيلوتي ما ستسفر عنه قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال، التي تسحب اليوم.

وذكر نوير في إشارة إلى احتمال تنافس البايرن مع فريق أسباني في دور المجموعات «لا نخشى مواجهة أتلتيكو مدريد أو أنطونيو جريزمان». ويرجح أن نوير مقبل على موسم آخر مهم بالنسبة له حيث يتوقع توليه قيادة المنتخب الألماني بعد اعتزال النجم المخضرم باستيان شفاينشتايجر للعب الدولي.