أتلتيكو مدريد سبب أزمة محمد صلاح مع تشيلسي

رفض جوزية مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي التفريط في لاعبه الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي انتهت الإثنين، رغم وصول عروض من اندية كريستال بلاس وسندرلاند واستون فيلا.


وانضم محمد صلاح لمعسكر المنتخب المصري الذي غادر للسنغال الثلاثاء لمواجهة منتخبها الجمعه المقبل في افتتاح مشوار الفريق بتصفيات أمم إفريقيا.


وكشف مصدر مقرب من صلاح داخل معسكر المنتخب المصري عن تفاصيل الجلسة التي جمعته بجوزية مورينيو، حسم خلالها بقائه في صفوف الفريق اللندني.


وقال المصدر لـ" إمارات سبورت" أن وكيل محمد صلاح أحضر عرضاً من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لضم اللاعب، ووصل الأمر لجوزية مورينيو المدير الفني لتشيلسي الذي عقد جلسة مع محمد صلاح، واخبره عن غضبه من تفاوضه مع النادي الاسباني بدلاً من التركيز في تدريبات تشيلسي.


ورد صلاح على مديره الفني أنه يشعر أن دوره غير موجود مع تشيلسي لعدم دخوله في قائمة مباراتي بيرلي وليستر سيتي، وهو ما نفاه مورينيو، مؤكداً ان دورة سيأتي مع تشيلسي خلال توالي المباريات، خاصة وان تشيلسي يلعب حالياً مباراة وحيدة كل أسبوع، بينما سيواجه الفريق ضغطاً كبيراً من المباريات في الأشهر القادمة حيث سيلعب مباراة كل ثلاثة أيام.


وبالفعل ادخل مورينيو صلاح في قائمة مباراة ايفرتون للمرة الأولى، ولكن غضب المدير الفني من اداء الدفاع طوال المباراة جعله يشرك جون اوبي ميكيل وفيليبي لويس لسد الثغرات، لكنه اكد لصلاح ان دوره قادم مع البلوز في المباريات القادمة.


وانتقل صلاح من بازل السويسري إلى تشيلسي في يناير الماضي في صفقة تقدر بـ11 مليون جنيه إسترليني بعد منافسة قوية من ليفربول.

الأكثر مشاركة