80 مليون يورو شرط انتقال دي ماريا إلى باريس

قالت صحيفة (ماركا) الإسبانية أمس، إن الأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب مواطنها ريال مدريد، سيصبح أغلى لاعب يبيعه النادي الملكي في تاريخه بقيمة تقترب من 80 مليون يورو.

وأشارت الجريدة في نسختها الصادرة أمس إلى أن دي ماريا سينتقل في غضون أيام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بمقابل مادي يصل إلى 80 مليون يورو، تتضمن مُتغيرات متنوعة في تعاقده الجديد.

وكانت التقارير السابقة تتحدث عن أن دي ماريا سينتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية مقابل 65 مليون يورو.

يذكر أن أغلى صفقة لبيع لاعب في تاريخ ريال مدريد كانت تخص الألماني مسعود أوزيل وتمت في بداية الموسم الماضي برحيل «عازف الليل» نحو أرسنال الإنجليزي مقابل 50 مليون يورو.

ونجح النادي الملكي حتى الآن خلال موسم الانتقالات الجاري في ضم الألماني توني كروس قادما من بايرن ميونيخ، والكولومبي جيمس رودريجيز قادما من موناكو الفرنسي، وهي الصفقات التي تعزز فرضية رحيل اللاعب الأرجنتيني عن الـ«ميرينجي».

 

من جهة أخرى عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي 60 مليون يورو على يوفنتوس الإيطالي لشراء لاعبه التشيلي أرتورو فيدال، وفقا لما ذكرته تقارير إخبارية أمس.

وأشارت صحيفة (جازيتا ديلو سبورت) الرياضية الإيطالية امس إلى أن المدير الفني الجديد للـ«بيانكونيري»، ماسيمليانو اليجري لا يثق في إذا ما كان فيدال سيستمر مع الفريق لفترة أطول أم لا، لذا سيترك قرار الرحيل أو البقاء بين يدي اللاعب.

وأوضحت الجريدة أنه من المتوقع أن يصل وكيل اللاعب، فرناندو فيليسفيتش اليوم إلى مدينة تورينو للاجتماع مع فيدال ومسؤولي النادي للحديث بخصوص العروض المقدمة.

يشار إلى أن اللاعب كان قد صرح مؤخرا بأنه لا يعرف ما الذي سيحدث بخصوص مستقبله، مبرزا أنه لا يحبذ الحديث عن العروض احتراما لعقده الساري مع «السيدة العجوز».

صفقة

 

من جانب آخر أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني توصله إلى اتفاق مع ريال سوسييداد لضم مهاجم الأخير ومنتخب فرنسا انطوان جريزمان إلى صفوفه مقابل صفقة بلغت 28 مليون يورو بحسب بعض التقارير الصحفية.

وسيحل جريزمان الذي شارك في صفوف منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014 بدلاً من دييجو كوستا المنتقل إلى تشيلسي الانجليزي.

وقال اتلتيكو مدريد في بيان رسمي أصدره أمس «سيوقع المهاجم الفرنسي الشاب عقدا مع فريقنا عندما يجتاز الفحص الطبي الروتيني».

وسجل جريزمان (23 عاما) 16 هدفا الموسم الماضي في الدوري الإسباني وسيشكل ثنائيا قويا إلى جانب الكرواتي العملاق ماريو ماندزوكيتش في صفوف فريقه الذي توج بطلاً للدوري الإسباني الموسم الماضي وحل وصيفا في دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاركة