نوريا تار: التوسّع العالمي شعار «سيتي غروب»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت نوريا تار مدير التسويق بمجموعة سيتي لكرة القدم «سيتي غروب» أن المجموعة تخطط للتوسع عالمياً أكثر، بعد توسعها في ثلاث قارات حتى الآن، وأضافت خلال تصريحات في قمة رجال الأعمال الرياضية في لندن: التوسع العالمي هو شعار «سيتي غروب» ونعتقد أن الولايات المتحدة الأميركية والقارة الآسيوية من المناطق المهمة جداً التي نسعى لامتلاك الأندية فيها، والتوسع في أعمالنا هناك.

ومضت: لا يتعلق الأمر بالتوسع الجغرافي فقط، بل إننا نستهدف نوعاً جديداً من الجمهور، الوصول إلى النساء والأطفال من الأهداف الجوهرية لسيتي غروب، فهذه نوعية مختلفة من جمهور كرة القدم، نطمح إلى كسب المزيد منهم إلى جانب أندية سيتي غروب.

وعن استخدام وسائل الإعلام الرقمية من أجل نشر العلامة التجارية للمجموعة على أوسع نقاط قالت نوريا تار: نحن نركز دائماً على استخدام كل وسيلة يمكن أن تساعد على نشر العلامة التجارية لمجموعة سيتي جروب، وتساعد على تحقيق أهداف المجموعة، ولا نخشى خوض أية تجربة جديدة يمكن أن تنقل هذه الأفكار إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور الذي نسعى إلى جذبه مشيدة بالفيلم الوثائقي، الذي قدمه موقع أمازون على الإنترنت والذي يوثق لنجاحات مانشستر سيتي وقالت تار: أنها فكرة رائعة ومختلفة، لقد وجد الفيلم الوثائقي الكثير من المتابعين، وقدم صورة جيدة لما يمضي عليه مانشستر سيتي، ومجموعة سيتي غروب.

Email