نيمار يدافع عن نمط حياته الاحتفالي

لن يقدم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الأسباني اعتذاره عن نمط حياته الاحتفالي مشيراً إلى أنه سيحتفظ بعاداته الصاخبة.

قال نيمار في مؤتمر صحافي أمس من مقر استعداد منتخب البرازيل لمسابقة كرة القدم في ألعاب ريو دي جانيرو الأولمبية الصيفية: «أنا بعمر الرابعة والعشرين.. لدي أخطائي ولست كاملًا. أحب الخروج من المنزل والاستمتاع مع أصدقائي. لما لا أخرج واحتفل؟ لا أرى سبباً لعدم القيام بذلك».

وأضاف نيمار من تيرسيبوليس في ريو دي جانيرو المنزعج من الانتقادات: «حقاً لا أرى أي مشكلة. هذه حياتي الخاصة. على أرض الملعب، أقدم كل ما أملك».

وسأل صحافي نيمار عن مدى التزامه بالمنتخب، بعد سلسلة من الايقافات ومشاهدته في ناد ليلي بعد التعادل مع الاوروغواي 2 - 2 في تصفيات مونديال 2018 عندما نال بطاقة صفراء. توجه نيمار مباشرة إلى الصحافي: «لو كنت أنت بعمر الرابعة والعشرين، ألم تكن لتفعل الشيء نفسه؟ أنا أسألك».

وفاجأ المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي البعض الأسبوع الماضي عندما قال: «أريد أن أكون معتمداً على نيمار».

في اليوم التالي، حذر تيتي، الذي سيستلم تدريب المنتخب الأول بعد الاولمبياد، من وضع ضغط كبير على نيمار، معتبراً أنه من «غير الإنساني تحميل المسؤولية لشخص واحد». ولم تحرز البرازيل، بطلة العالم خمس مرات ذهبية الأولمبياد أي مرة في تاريخها. وتلعب البرازيل مباراة ودية مع اليابان السبت في غويانيا. وتخوض منافسات المجموعة الأولى ضد جنوب أفريقيا، الدنمارك والعراق.

الأكثر مشاركة