حاكم الشارقة يدعم نادي خورفكان بـ 2.4 مليون درهم

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ومتابعة مجلس الشارقة الرياضي تم اعتماد مبلغ مليونين و400 ألف درهم لحساب نادي خورفكان الرياضي يخصص منها مليون و400 ألف درهم لإنشاء أكاديمية خاصة لمدارس الكرة والملاعب بالنادي وجلب طاقم تدريبي متكامل للأكاديمية، وخصص مليون درهم دعماً لمعسكرات الفرق السنية والألعاب الجماعية بالنادي والاستعداد المبكر للموسم الكروي المقبل.

وزف عبد العزيز ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان هذه البشرى عبر برنامج الخط المباشر الذي يبث على قناة الشارقة الرياضية، مشيراً إلى أن الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي اعتمد إنشاء مبنى إداري جديد بالنادي، إلى جانب صيانة كاملة للصالة الرياضية بنادي خورفكان.

كما أمر سموه بتخصيص 6 حافلات جديدة وكبيرة للنادي تضاف للحافلات التي تبرع بها من قبل صاحب سمو حاكم الشارقة بداية الموسم الحالي، ليرتفع عدد الحافلات إلى 12.

وكشف النعيمي عن تنظيم نادي خورفكان لبطولة خاصة بالناشئين خلال شهر رمضان المقبل وذلك للكشف عن المواهب الجديدة للأكاديمية والاعتماد على أبناء النادي بشكل كلي، مشيراً الى أن هدفهم في الإدارة الجديدة هو رعاية المواهب والاهتمام بها والتي تمثل مستقبلاً مبشراً لنادي خورفكان.

ووجه النعيمي شكره في ختام حديثه لصاحب السمو حاكم الشارقة لدعمه المستمر والدائم للنادي، معرباً عن أمله في أن يتم رد هذا الدين بصعود الفريق الأول إلى دوري الخليج العربي خلال الموسم الكروي الجديد إلى جانب تميز بقية الألعاب.

الأكثر مشاركة