العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الكثيري: طموح الظفرة 6 من 6 نقاط

    عبّر سعيد الكثيري، مهاجم الظفرة، عن سعادته بتجربته مع فريقه الذي انضم إليه في فترة التعاقدات السابقة قادماً من العين، مؤكداً أنه يشعر براحة نفسية كبيرة برغم اعترافه بأنه لم يقدم مستواه الحقيقي، بسبب طريقة اللعب التي تختلف عن التي كان يلعب بها في مشواره الكروي السابق.

    وأكد سعيد الكثيري، الذي تألق في مباراة فريقه الأخيرة ضد حتا وأحرز هدفي الفوز بطريقة رائعة، أن كل تفكيره منصبّ حالياً على كيفية التألق في المرحلة المقبلة، وكسب 6 نقاط من مباراتي الإمارات والشارقة المقبلتين في الدوري.

    وأضاف: «لكل لاعب طموحه في العام الجديد، لكن هدفنا في الظفرة جماعي، يتمثل في تحقيق الانتصارات، ووضع الفريق في المكان الذي يستحقه بترتيب الدوري، وكنت ألعب مع فرق تعتمد على الطريقة الهجومية في مواجهة الخصوم، ولكن مع الظفرة أصبح الوضع مختلفاً بالنسبة إلي لأننا نعتمد على أسلوب دفاعي، هذا التغيير جعلني في حاجة إلى الوقت حتى انسجم على الطريقة الجديدة، وأنسجم أيضاً مع زملائي، وحالياً وصلت إلى مرحلة جيدة من الانسجام، وأتمنى التوفيق في المرحلة المقبلة، بتقديم مستوى جيد وإحراز الأهداف».

    وأشار مهاجم الظفرة إلى أن عقده مع ناديه يمتد عاماً ونصف العام، ذاكراً أنه يسعى بكل قوة لأن يقدم خلال هذه الفترة مستوى مرضياً ومقنعاً.

    وأضاف: «أجد معاملة جيدة في النادي ومرتاح معه، والواجب يفرض علي تقديم مستويات متميزة، وهذا يتطلب بالتأكيد مجهوداً كبيراً سأعمل على بذله، حتى أسهم مع بقية أفراد الفريق في تحقيق الانتصارات».

    تعدد الإصابات

    وبرر سعيد الكثيري إخفاق فرسان الظفرة في النصف الأول من الدوري بتعدد الإصابات وسط زملائه اللاعبين وعدم التوفيق، وأكد أهمية كسب النقاط في المباريات المقبلة من الدوري، وقال: «نحتاج إلى أكبر عدد من النقاط حتى لا نضع أنفسنا تحت ضغط في الجولات الختامية من المنافسة، يجب أن نصعد بالفريق إلى مركز جيد في جدول الترتيب، وبتكاتف الجميع ووقفة الإدارة خلف النادي ومجهود الجهاز الفني وزملائي اللاعبين ومساندة الجماهير، فإن الظفرة قادر على بلوغ هدفه، خاصة أنه يضم مجموعة من أميز العناصر المؤهلة لقيادة الفريق إلى الانتصارات».

    طباعة Email