العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الصقور» يعاود التحليق بعد 540 دقيقة هبوط

    عاود فريق الإمارات الأول لكرة القدم، الملقب بالصقور، التحليق مجدداً بعد 540 دقيقة من الهبوط الاضطراري عقب فوزه الثمين بهدف دون رد أول من أمس في ملعبه الخضراوي برأس الخيمة على نظيره دبا الفجيرة ضمن الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، واضعاً حداً لفصول الهزائم التي تجرعها في الجولات الست الأخيرة من البطولة وبشكل متتال.

    فيما شكلت نتيجة المباراة انطفاء لبريق دبا بعد تحقيقه نتائج باهرة على فرق عريقة في المباريات السابقة. التونسي نورالدين العبيدي مدرب فريق الإمارات، أبدى ارتياحه لفوز فريقه الأخضر بعد سلسلة النتائج السلبية طوال المباريات الست الماضية، لافتاً إلى أن حصد النقاط الثلاث شكل تتويجاً لحقيقة التطور الحاصل في أداء الصقور في عدد من المباريات السابقة رغم تجرع مرارة الهزيمة في تلك المباريات.

    وأوضح العبيدي أن الفوز على دبا الفجيرة أشعره براحة كبيرة بعد ضغط النتائج السلبية في المباريات السابقة، وأن فريقه يؤدي بشكل أكثر من جيد، ويصنع الفرص، لكن ما كان ينقصه هو التوفيق في استثمار تلك الفرص وترجمتها إلى أهداف في شباك المنافسين.

    ومن جهته اعترف البرازيلي باولو كاميلي مدرب فريق دبا الفجيرة، بأنه ما زال يكن المحبة لأبناء نادي الإمارات، معللاً ذلك بعمله مدرباً لفريق النادي الأول لكرة القدم أكثر من 3 سنوات، مشدداً على أنه مخلص تماماً الآن لفريق دبا الفجيرة، ويعمل بتفان من اجل تحقيق أفضل النتائج معه في مختلف البطولات.

    وشدد كاميلي على أنه توقع صعوبة المباراة نتيجة التقارب في المستوى بين الفريقين، وحرصهما العالي على تجنب الخسارة، ورغبتهما الكبيرة من اجل حصد النقاط الثلاث.

     

    طباعة Email