Ⅶ الصابري وميودوسكي خلال زيارتهما للجزيرة | البيان

الجزيرة يستضيف سفيرنا في بولندا ورئيس نادي ليغيا

استقبل عايض مبخوت الهاجري، المدير التنفيذي لنادي الجزيرة، كلاً من الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري سفير الإمارات العربية المتحدة لدى بولندا، وداريوس ميودوسكي رئيس ومالك نادي ليغيا وارسو البولندي، وذلك خلال زيارتهما أمس لنادي الجزيرة ولملعب محمد بن زايد.

وعقد مبخوت وميودوسكي اجتماعاً قصيراً بحضور الدكتور يوسف الصابري، بحثا من خلاله سبل تقوية العلاقات الرياضية بين الناديين وتبادل الخبرات والتجارب الإدارية والرياضية والاستثمارية، وتعرف رئيس نادي ليغيا وارسو عن قرب على أقسام شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم وإدارتها وإجراءاتها وعملياتها.

واستعرض عايض مبخوت تجربة الشركة الرائدة في مجال تطبيق لوائح الاحتراف المحلية والآسيوية، وناقش مع ضيفه البولندي الخطط والبرامج طويلة وقصيرة الأمد التي تنفذها الشركة في مجالات إدارة وتطوير مدارس وأكاديميات الكرة وتنمية الناشئين.

يذكر بأن نادي ليغيا وارسو البولندي هو حامل لقب الدوري البولندي وأحد أعرق الأندية هناك.

وقال عايض مبخوت للموقع الرسمي لـ«فخر أبوظبي»: «أتقدم فيه بالشكر الجزيل إلى د. يوسف عيسى حسن الصابري سفير الدولة لدى بولندا على زيارته الكريمة».

كما وصف مبخوت زيارة رئيس نادي ليغيا وارسو بالمهمة والإيجابية، وأوضح أن تبادل هذه الزيارات بين نادي الجزيرة والأندية الأوروبية يدعم السعي المستمر للجزيرة لتعزيز مكانته كأفضل ناد محترف في دولة الإمارات. وأعرب داريوس ميودوسكي عن ثقته في أن زيارته لنادي الجزيرة ستكون بداية لسلسلة من الزيارات المتبادلة والتعاون المشترك بين الناديين على الصعيدين الرياضي والاقتصادي.

الأكثر مشاركة