تعاقد مع أحمد يسلم لاعب الإمارات

الظفرة: خريبين طلب مهلة لدراسة الخيارات

■ خريبين بقميص ناديه الظفرة | البيان

طلب السوري عمر خريبين، مهاجم الظفرة، مهلة من إدارة النادي حتى نهاية الأسبوع المقبل لدراسة كل الخيارات ومن ثم اتخاذ القرار النهائي فيما يتعلق بمستقبله.

وقال نادي الظفرة في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، على لسان مصدر مسؤول بالنادي دون الإفصاح عنه، إن «لاعب الفريق عمر خريبين طلب مهلة من النادي حتى نهاية الأسبوع المقبل لدراسة كل الخيارات»، وذلك من أجل حسم ملف انتقال اللاعب والذي استحوذ على وقت طويل واهتمام الجماهير في الإمارات والسعودية منذ نهاية الموسم المنصرم.

وتفيد المتابعات أن انتقال اللاعب إلى نادي الهلال السعودي ربما مسألة وقت لا أكثر، في ظل رغبة اللاعب القوية في الاستمرار مع الفريق الأزرق، وتمسكه بالهلال إلى أقصى درجة ممكنة، رغم العروض العديدة التي تلقاها الظفرة من أجل التعاقد مع خريبين في الموسم المقبل.

وأغلب هذه العروض أعلى سعراً من العرض الذي قدمه الهلال خاصة من جانب الأهلي السعودي، الذي عرض نحو 30 مليون ريال سعودي وهو مبلغ لا يقاوم.

رفض العروض

ورفض خريبين خلال المفاوضات التي دارت على مدار الأسابيع الماضية، جميع العروض التي تلقتها إدارة الظفرة، وذلك بعد أن أطلعته الإدارة عليها بالكامل، وأكدت للاعب ضرورة الاختيار فيما بينها، في الوقت الذي رفضت فيه بيع اللاعب للهلال السعودي بالمبلغ الذي عرضه الأخير في المرة الأولى وبلغ 3 ملايين دولار.

وباتت كل المؤشرات تتجه نحو رغبة اللاعب في فسخ عقده مع الظفرة، ودفع الشرط الجزائي البالغ 6.5 ملايين دولار، وشراء بطاقته ليصبح لاعباً حراً بإمكانه الانتقال للنادي الذي يريده، وهو ما أشار له «البيان الرياضي» في عدده الصادر يوم 9 يونيو الجاري.

بأن اللاعب في طريقه لفسخ عقده في ظل تعقد المفاوضات بين الظفرة والهلال السعودي، إذ يبقى خيار دفع الشرط الجزائي الحل الأخير أمام خريبين.

وذهب اللاعب بالفعل إلى مقر اتحاد كرة القدم في دبي الأسبوع الماضي، للاستفسار عن فسخ العقد وموقفه القانوني في حال فسخ العقد من جانبه، وما عليه فعله خاصة فيما يتعلق بتسديد مبلغ الشرط الجزائي، ولكنه في الوقت نفسه لا يريد اللجوء لخيار فسخ العقد بعد استنفاد كل المحاولات مع إدارة الظفرة.

محاولات الإقناع

وعلم «البيان الرياضي» أن اللاعب لا يزال يحاول إقناع إدارة الظفرة، من أجل تسهيل انتقاله للهلال السعودي وتخفيض المبلغ المطلوب، وتدور المفاوضات بين الهلال مع الظفرة حالياً للوصول إلى أفضل طريقة لإنهاء الصفقة، في الوقت الذي تحدثت فيه مصادر هلالية أن «الزعيم» توصل لاتفاق مع الظفرة لشراء اللاعب، ولكن تدور المفاوضات الآن حول آلية دفع المبلغ المطلوب لحسم الملف بشكل نهائي.

ومن المنتظر أن يسدل الستار على انتقال خريبين الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، بعد اتخاذ القرار النهائي من جانب اللاعب وإدارة الهلال، في ظل المشاورات الدائمة بين النادي السعودي وخربيين للتوصل إلى أفضل صيغة تمكنه من الانتقال للزعيم.

من جهة أخرى تعاقد الظفرة مع ظهير نادي الإمارات أحمد يسلم في صفقة جديدة لفارس الظفرة من أجل تدعيم صفوفه في الموسم المقبل، لينضم إلى قائمة اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الظفرة وهم خالد إبراهيم وياسر عبد الله من اتحاد كلباء، وعلي الرشيد وإبراهيم عبد الله من الإمارات، وسعيد الكثيري من نادي العين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات