■ من منافسات نسخة العام الماضي | البيان

8 فرق تتنافس في بطولة دبا الحصن الرمضانية

تنطلق يوم الخميس المقبل دورة دبا الحصن الرمضانية الحادية عشرة، التي ينظمها المجلس البلدي وبلدية مدينة دبا الحصن بصالة نادي دبا الحصن، وتأتي تحت شعار «تنافس الخير لعام الخير»، بمشاركة ثمانية فرق هي الروضة، وحماية المنشآت (أ)، وحماية المنشآت (ب)، والملك، والأرغواي، والإمبراطور، والعميد، وتشلسي، على أن توزع الفرق على مجموعتين.

وأشار طالب عبد الله بن صفر مدير بلدية مدينة دبا الحصن، أن هذه البطولة أصبحت جزءاً من العمل الذي تقوم به البلدية في كل عام، من أجل إيصال رسالة خدمة لهذا المجتمع من خلال كافة هذه الأعمال، ونسعى للوصول إلى كافة فئاته لنيل أعلى معدلات الرضا.

وذلك من خلال تفاعلهم ومشاركتهم، وفي هذه المناسبة نتقدم بجزيل الشكر لنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، وعلى رأسهم خميس راشد خصاو رئيس مجلس الإدارة وأعضائهم، على استضافتهم في كل عام هذا الحدث الرياضي، الذي يوحد كل المؤسسات مهما اختلفت المسميات لأن الغاية هو خدمة الوطن والمواطن.

وبدوره قال جمعة عبد الله الحمودي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة إن هذه البطولة أصبحت عرساً كروياً نحتفل من خلاله سوياً ونحن نتنسم نفحات شهر رمضان الكريم، في ظل وجود أعداد كبيرة من الجماهير، لافتاً إلى أن لجنته تعمل منذ وقت مبكر من اجل إخراج هذه النسخة في أبهى حلة في كافة الجوانب التنظمية والفنية، حيث استطاعت هذه الدورة إظهار نجوم كرة اقدم الصالات بمعظم الفرق.