فالديفيا:أغادر ومعي ذكريات لن أنساها

ت + ت - الحجم الطبيعي

ودع نجم ولاعب الوحدة، الدولي التشيلي خورخي فالديفيا، جماهير العنابي وزملاءه اللاعبين عقب انتهاء مشواره مع الفريق هذا الموسم بالتتويج بكأس رئيس الدولة للمرة الثانية في تاريخ الوحدة والثانية أيضاً في تاريخ اللاعب بعدما كان قد فاز باللقب من قبل عندما كان لاعباً في صفوف العين 2008-2009.

وكانت مباراة الوحدة والنصر في نهائي كأس رئيس الدولة مساء أول من أمس على استاد مدينة زايد الرياضية هي الأخيرة للساحر فالديفيا مع فريق الوحدة، إذ ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي وعقب قضاء موسمين مع العنابي حقق خلالهما بطولتي كأس رئيس الدولة، وكأس الخليج العربي.

ورغم أنها آخر مباراة للاعب مع الفريق إلا أنها جاءت كخير ختام لمشوار اللاعب مع أصحاب السعادة بالحصول على لقب غالٍ غاب عن خزائن النادي لسنوات طويلة رغم غيابه للإصابة.

واحتفل اللاعب مع الجماهير بالكأس في أرضية الملعب، وحرص على توديع الجماهير وشكرهم على كل ما قدموه من دعم له خلال مشواره مع الفريق على مدار موسمين، كما وجه الشكر لزملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري، بالإضافة إلى إدارة النادي التي وضعت ثقتها فيه منذ انضمامه لصفوف الفريق الموسم قبل الماضي.

وقال فالديفيا في تصريحاته عقب الفوز بالكأس: «لم أشارك بسبب الإصابة، وتمنيت أن أتواجد في أرضية الملعب ولكن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية».

وأضاف: «بالفعل المباراة هي الأخيرة لي في مشواري مع الوحدة، وأشكر كل من ساعدني ودعمني، فقد حاولت تقديم كل ما لدي من طاقة للفريق والنادي وأتمنى أن أكون ساهمت ولو بشيء بسيط في إدخال السعادة على قلوب الجماهير».

واختتم قائلاً: «قضيت موسمين رائعين في الوحدة، وسآخذ معي ذكريات جميلة ورائعة لن أنساها ولن تمحى من ذاكرتي للأبد، وأتمنى التوفيق للفريق في المستقبل».

Email