■ جوجاك تألق في النهائي | البيان

جوجاك.. نجم من ذهب خطف لقب هداف الكأس بالخمسة

بات المجري بالازس جوجاك هداف بطولة كأس رئيس الدولة عن جدارة واستحقاق، بعدما قاد فريقه إلى تحقيق الفوز على النصر مساء أمس في النهائي بتسجيله هدفين منحا الوحدة لقب الكأس للمرة الثانية في تاريخه.

وأكد جوجاك على استحقاقه لقب هداف بطولة الكأس الموسم الحالي برصيد 5 أهداف، وأحرز جوجاك خماسيته في ثلاث مباريات، وسجل أول أهدافه في البطولة في مرمى الجزيرة في الدور ربع النهائي التي شهدت فوز الوحدة بسداسية، وسجل الهدف من ركلة جزاء، ثم أضاف هدفاً ثانياً في تلك المباراة.

بينما كان ثالث أهداف جوجاك في مباراة الشارقة في الدور نصف النهائي ومن ركلة جزاء أيضاً، ليأتي اللاعب في النهائي ويسجل هدفين الأول من ركلة جزاء، والهدف الثالث بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة سكنت الزاوية اليسرى لشباك الحارس أحمد شامبيه.

وأثبت جوجاك أنه إحدى الصفقات المميزة في الموسم الحالي بالكامل، وحقق أرقاماً إيجابية للغاية مع الوحدة في موسمه الأول مع الفريق، ويعد جوجاك أفضل صانع ألعاب الموسم الحالي، وساهم في صناعة أكثر من 12 هدفاً للوحدة في دوري الخليج العربي، كما أنه سجل 13 هدفاً مع العنابي في كافة البطولات ليؤكد أنه إحدى الأوراق الرابحة للفريق خلال الموسم.

ورغم الانتقادات التي طالت جوجاك في بداية مشواره مع الوحدة إلا أن اللاعب استطاع أن يثبت قدراته العالية، خاصة على صعيد التمريرات الحاسمة والتسديدات الصاروخية التي يتميز بها، بالإضافة إلى تسديداته من الكرات الثابتة، التي أحرز منها العديد من الأهداف للوحدة.

يذكر أن جوجاك انضم إلى الوحدة مطلع الموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الصيف الماضي قادماً من بشكتاش التركي وبعقد لمدة موسمين، ومن المقرر أن يستمر اللاعب مع الوحدة في الموسم المقبل، إذ لا نية لدى إدارة الوحدة للتخلي عن اللاعب في ظل ما قدمه من مستوى متميز توّجه مع الفريق بكأس رئيس الدولة.

الأكثر مشاركة