القمزي: نرحب بالنقد البناء والحوار الهادف ونرفض التجريح

أصدر سامي القمزي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أمس بيانا في ما يلي نصه :

نظراً لما ورد إلينا من عتب من محبي ومشجعي النادي وأصدقائه بخصوص التصريح الذي صدر بتاريخ (7/11/2016 ) من قبلنا حيال ما بدر من البعض، وأنا أكرر وأؤكد (من البعض) أي لا يتجاوز عددهم سبعة أشخاص ارتأينا توضيح التالي:

نحن نرحب بالنقد البناء والحوار الهادف ولكننا نرفض ما حصل من بعض المحسوبين على جماهير النادي ، حيث إنه وصل بهم الأمر إلى حد السب والقذف لنا شخصياً ولأعضاء مجلس الإدارة والتهديد والطعن في الذمم.

ولهذا قمنا برصد هؤلاء الأشخاص ورصد إساءاتهم وإهاناتهم لنا وعليه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

والجدير بالذكر أن ما ضايق الكثيرين ممن وردتني اتصالاتهم هما كلمتا (المرتزقة والشهادات)، حيث كان المقصود بالمرتزقة الفئة التي حاولت الاستمرار بالسب وتأجيج الجماهير ضد الإدارة لدرجة أنها خرجت عن المألوف لأسباب لا ترتبط أبداً بالجانب الرياضي ولكن لدوافع وأجندات شخصية.

أما الشهادات فكنا نقصد بها الفئة التي أساءت وانتقدت عمل الإدارة التنفيذية والفنية في النادي بشكل جارح وهي غير مؤهلة ولا تحمل الشهادات والمؤهلات العلمية والكفاءات الإدارية لمناقشة الاستراتيجيات وخطط التطوير والموازنات.

ولهذا فإنني أؤكد بأنه ما ورد في الحديث هو موجه إلى قلة قليلة من المحسوبين على جماهير نادي الشباب العربي، ونود أن نوضح كذلك بأننا نكنّ للجميع الاحترام والتقدير مشجعين ومحبين وأصدقاء لنادي الشباب العربي. دبي - البيان الرياضي