العين.. ثقة وتفاؤل قبل 48 ساعة من نهائي آسيا

على بعد 48 ساعة من مباراة التتويج باللقب الآسيوي التي يستضيف فيها الفريق غريمه تشونبوك الكوري الجنوبي بعد غد السبت على ملعب استاد هزاع بن زايد، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، كثف زعيم الكرة الإماراتية وسفيرها في المحفل الآسيوي الكبير تحضيراته الميدانية، تحت قيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش.

وبمشاركة جميع اللاعبين، وسط أجواء نموذجية مفعمة بالثقة والتفاؤل والمعنويات العالية، خصوصاً بعد اكتمال صفوف الفريق بعودة جميع المصابين، وآخرهم لاعب متوسط الميدان الدولي عامر عبد الرحمن، الذي تأكد شفاؤه تماماً وأصبح جاهزاً للمشاركة في المواجهة المرتقبة.

ثقة وتفاؤل

وتترقب الجماهير مواجهة السبت بمزيج من الثقة والتفاؤل في قدرة لاعبي الفريق على التجاسر بأرضية ملعب المباراة وإحداث التفوق المنشود على المنافس الكوري، وتجاوزه إلى منصة التتويج بلقب آسيا للمرة الثانية في تاريخه بعد حصوله عليه في وقت سابق من عام 2003

. وحرص جمهور الأمة العيناوية على الحضور يومياً في ملعب التدريبات منذ أول حصة تدريبية أجراها الفريق عقب عودته من كوريا الجنوبية، من أجل تعزيز دوافع اللاعبين وتحفيزهم وتشجيعهم على متابعة النجاحات بعد وصولهم إلى المحطة الأخيرة قبل التتويج بالبطولة القارية البارزة.

وأكملت رابطة المشجعين استعداداتها لمؤازرة الفريق بطريقة غير مسبوقة على ملعب استاد هزاع بن زايد، وهي تأمل أن تحتفل مع اللاعبين بعد نهاية المباراة بالنجمة الآسيوية الثانية.

اجتماع استثنائي

وبعد نهاية الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أول من أمس باستاد خليفة بن زايد، اجتمع الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، عضو مجلس الشرف العيناوي، مع جماهير العين التي حرصت على حضور التدريبات للوقوف على آخر استعدادات فريقها قبل مباراة التتويج المرتقبة بعد غد السبت، أمام تشونبوك هيونداي متورز الكوري الجنوبي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وطالب الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، الجماهير بتعزيز قوة اللاعبين عبر المبادرات غير العادية.

وقال: إن مواجهة السبت لن تكون نهائياً لبطولة فحسب بل بداية حقيقية لمرحلة استثنائية، اتساقاً مع رؤية أصحاب السمو الشيوخ قيادة النادي؛ إذ أكد العين جدارته بأن يكون أحد أفضل الأندية المحترفة على مستوى العالم، والجيل الحالي مؤهل للدفاع عن سمعة كرة القدم الإماراتية وشعار النادي على نحو مشرف في كل المحافل الدولية.

حضور مشرف

وقال الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان في اجتماعه مع جمهور نادي العين: إن الحضور الجماهيري الكبير من «الأمة العيناوية» لتدريبات الفريق يتجاوز معدل حضور جماهير بعض الأندية لمباريات فرقها بمسابقة دوري الخليج العربي، الأمر الذي يمنحنا شعوراً رائعاً بالفخر والاعتزاز كعيناوية إدارة، وجهازاً فنياً، ولاعبين، وعلى مستوى كل منتسب لهذا الكيان الرياضي الشامخ.

تدريبات

قرر الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين إغلاق تدريبات الفريق اليوم وغداً الجمعة، بعد أن فتحها أمس لوسائل الإعلام المختلفة التي تدافعت للحصول على أخبار وتصريحات لاعبي الزعيم، قبل موقعة التتويج الآسيوية بـ48 ساعة فقط.

ويأتي قرار إغلاق التدريبات العيناوية حرصاً من الجهاز الفني على توفير الأجواء المناسبة للاعبين وإبعادهم عن الضغوط بعد بداية العد التنازلي للمواجهة المرتقبة أمام تشونبوك الكوري المقررة غداً السبت على ملعب استاد هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تشونبوك يصل

وصل فريق تشونبوك الكوري الجنوبي إلى مدينة العين بعد أن أقام خلال اليومين السابقين في العاصمة أبوظبي، وينتظر أن يجري اليوم تدريباً خفيفاً على أحد ملاعب نادي العين، على أن يؤدي غداً حصته التدريبية الرئيسة على ملعب المباراة باستاد هزاع بن زايد، حسب لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

دعم

شدد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان على أهمية دعم اللاعبين في المجالس ومواقع التواصل الاجتماعي وخلال الحصص التدريبية والمباريات الرسمية؛ لأن نجوم العين أكدوا للجميع أنهم أهل لمعانقة المجد القاري عندما قهروا الظروف في جيونجو الكورية وأظهروا شخصية البطل في أقوى مسابقات القارة الآسيوية.

الأكثر مشاركة