الجماهير تحتفل بـ «ليلة الفرسان» في استاد راشد

عاشت قلعة الفرسان ليلة أمس فرحة جديدة بمناسبة تتويج الأهلي بلقب الدوري للمرة السابعة في تاريخه واهتزت المدرجات فرحاً وتغنّت الجماهير بالفرسان وروحهم القتالية التي أثمرت لقباً غالياً، فيما أطلقت السيارات العنان لأبواقها وهي تغادر القلعة الحمراء.

وانطلقت الاحتفالات بالإنجاز الجديد للفرسان، منـذ أن أطلق الحكم أحمد سالم خلفان صافرة نهاية مباراة الفرسان وبني ياس وسط فرحة عارمة اجتاحت كل أرجاء استاد راشد رغم اكتفاء الفريق بنتيجة التعادل 2-2.

ووقفت الجماهير الأهلاوية في طوابير مزدحمة أمام البوابة الرئيسية لاستاد راشد بانتظار خروج اللاعبين لتحيتهم، والإشادة بجهودهم على مدار الموسم التي أثمرت لقباً مستحقاً.

وهتفت الجماهير بأسماء اللاعبين والمدرب الروماني كوزمين الذي، نجح في كتابة اسمه في سجل الفرسان بحروف من ذهب مرة أخرى باعتباره أول مدرب يقود الأهلي إلى تحقيق 5 ألقاب ونهائي دوري أبطال آسيا.

وتسابق المشجعون أمام الملعب من أجل التقاط الصور التذكارية مع نجـوم الفريق وفي مقدمتهم البرازيلي ريبيريو نجم المباراة أمس، إلى جانب أحمد خليل وإسماعيل الحمادي وحبيب الفردان وسالمين خميس وعبد العزيز هيكل وماجد ناصر وغيرهم من اللاعبين.

وأشاد المشجعون بجهـود لاعبيهم ودعوهم إلى الاستمرار بالعزيمة نفسها في مسابقة كأس رئيس الدولة حتى يتمكن الفرسان من دخول التاريخ من الباب الكبير.

وكشف خالد بخيت سالم مشجع الفرسان أن الأهلي حقق لقبه السابع بجدارة وكان في مستوى تطلعات جماهيره رغم بدايته الصعبة في مسابقة الدوري بعد خسارة نهائي دوري أبطال آسيا أمام جوانزهو الصيني وقال: «كانت بداية الفريق متذبذبة بسبب تركيزه على مسابقة دوري أبطال آسيا التي بلغ فيها الفريق المباراة النهائية، لكنه نجح في استعادة مستواه الحقيقي في الدور الثاني وتمكن من تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية وضعته في المقدمة».

وأضاف: «أعتقد أن المستوى الرائع الذي ظهر عليه الأهلي أمام أبرز منافسيه على اللقب مثل العين والنصر مكنه من حسم اللقب لصالحه».

وأوضح فيصل عمر صالح الذي جاء من أبوظبي لمؤازرة الفرسان ومشاركتهم فرحة اللقب السابع أن الأهلي يستحق التتويج بالمركز الأول لأنه الفريق الأكثر ثباتاً في المستوى والأفضل من الناحية الفنية، وقال: «يضم الأهلي نخبة من اللاعبين الأجانب والمواطنين، ومدرب كفء يملك خبرة واسعة عن دوري الخليج العربي.

وأعتقد أن كل الظروف كانت ملائمة لتحقيق النتائج الجيدة ورغم بعض الأخطاء الإدارية التي حرمت الفريق من خوض نهائي كأس الخليج العربي إلا أن الأهلي حافظ على تماسكه واستمر بكل ثبات على قمة الدوري».

من جهته قال المشجع جلال المنتصر إن الموسم الحالي الأفضل في تاريخ الأهلي والأصعب في مشوار اللقب الذي سيكون بطعم خاص في ظل المنافسة القوية من العين وقال: «أمامنا فرصة قوية لتحقيق رقم قياسي جديد يصعب كسره على أبطال المستقبل في حال الفوز في المباراة الأخيرة».

الأكثر مشاركة