00
إكسبو 2020 دبي اليوم

لاريفي جاهز للقاء الشعب وعودة ميليغان وبلفوضيل

استأنف فريق كرة القدم بنادي بني ياس تدريباته بعد راحة لمدة 5 أيام حصل عليها اللاعبون عقب نهاية الدور الأول، وقاد التدريبات المدير الفني الإسباني لويس غارسيا بعد عودته من إجازة قصيرة في إسبانيا، إذ ركز على الجوانب البدنية في بداية التدريبات، لرفع معدلات لياقة اللاعبين بعد تلك الراحة.

وعاد للتدريبات الثنائي أحمد خميس وأحمد دادا بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي كانا قد تعرضا لها مؤخراً في نهاية الدور الأول، بينما كان المهاجم الأرجنتيني وهداف الفريق خواكين لاريفي قد تعرض لكدمة خفيفة إلا أنها لن تمنعه من المشاركة في لقاء الشعب المقبل.

كما انضم للتدريبات الأسترالي مارك ميليغان والجزائري اسحق بلفوضيل عقب عودتهما من إجازة قصيرة في بلادهما، حيث يدخل بني ياس المباراة مكتمل الصفوف باستثناء غياب لاعب خط الوسط عامر عبد الرحمن الموقوف بسبب الإنذار الثالث، بينما يحتاج الحارس محسن الهاشمي والمدافع ثامر محمد لبعض الوقت قبل العودة للملاعب بعد إصابة الرباط الصليبي الذي تعرضا له بداية الموسم الحالي.

استعداد

وفي إطار استعدادات الفريق قررت إدارة الفريق الأول الدخول في معسكر إعدادي قصير ولمدة 5 أيام عقب مباراة الشعب المقبلة في الجولة الرابعة عشرة من دوري الخليج العربي والمقررة يوم السبت المقبل، وذلك خلال فترة توقف الدوري ما بين الجولتين الرابعة عشرة والخامسة عشرة والتي تنطلق يوم 22 يناير الجاري لاستغلال تلك الفترة في رفع مستوى جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية.

ولم يحدد النادي بعد إقامة المعسكر سواء داخلياً أو خارج الدولة على أن تتضح الصورة خلال الأيام القليلة المقبلة فيما يتعلق بالمعسكر القصير.

وأكد صبري عبد الله، مدير الكرة بإدارة الفريق الأول أن إدارة شركة كرة القدم ستعقد اجتماعاً مع المدير الفني لمناقشة تقريره حول الدور الأول من الموسم، ومتطلبات المرحلة المقبلة.

طباعة Email