00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الجولة من كأس الخليج لكرة الصالات

منتخب الصالات يعبر البحرين في «الخليجية»

من لقاء الإمارات والبحرين -البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استهل منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات مشواره في بطولة كأس الخليج الثانية، التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة بفوز غالٍ ومهم، عندما تغلب 1-صفر على الأحمر البحريني وجماهيره الغفيرة التي احتشدت لمساندته أول من أمس على ملعب صالة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في البحرين، في مسك ختام مواجهات اليوم الأول من البطولة.

 وفاز المنتخب الكويتي على نظيره العماني 6-4 وكان المنتخب العماني قدم مباراة كبيرة بقيادة مدربه الوطني يونس الفهدي، وفاز المنتخب القطري على نظيره الأخضر السعودي 4-1 بعد أن قدم المنتخبان مباراة مملة متواضعة، رغم أن المنتخب القطري يضم لاعبين أصحاب خبرة كبيرة وقادم من دوري المحترفين القطري لكرة قدم الصالات.

أقوى المباريات

وتعتبر مباراة منتخبنا مع البحرين هي الأقوى من جميع النواحي، كونها حظيت بحضور إداري كبير تقدمه الشيخ علي بن خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، وقادة اللجنة التنظيمية لكرة القدم في دول الخليج، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأقطاب الكرة البحرينية وأحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات..

وعمران عبد الله النعيمي أمين سر اللجنة التنفيذية لكرة الصالات ورئيس اللجنة الفنية للعبة ورئيس البعثة الإماراتية المتواجدة في المنامة، بالإضافة إلى عدد كبير من جماهير المنتخب البحريني التي تدور بحوالي 1600 مشجع، ويستحق المنتخب البحريني الإشادة على روحه الرياضية عندما صفق للاعبي منتخبنا عقب نهاية المباراة مهنئاً بالفوز المستحق.

مواجهات الليلة

تتواصل مباريات كأس الخليج لكرة الصالات في نسختها الثانية مساء اليوم بثلاث مباريات، تشكل مجموع مباريات الجولة الثالثة، حيث يلتقي منتخبنا مع نظيره العماني في المباراة الثانية عند الساعة السابعة بالتوقيت المحلي، يذكر أن منتخب عمان كان قد فاز على منتخبنا ودياً 5-3 في صالة اتحاد الكرة بالخوانيج قبل أقل من أسبوعين..

ويلتقي الأخضر السعودي مع الأزرق الكويتي في المباراة الأولى في تمام الخامسة مساءً، وتختتم مباريات الجولة الثالثة بلقاء البحرين مع قطر، وترتاح جميع المنتخبات غداً الجمعة على أن تعود عجلة التنافس الخليجي المثير في لعبة السرعة، والتركيز العالي بعد غد السبت بثلاث مواجهات مهمة، وستكون مصيرية ..

حيث يلتقي منتخبنا مع قطر، ويلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب العماني والكويت مع البحرين، وكما هو ملاحظ من البرمجة أن جميع مباريات المنتخب البحريني تمت برمجتها كآخر مباراة في كل جولة، وبالتالي يعتبر المنتخب البحريني من أكثر المنتخبات حصولاً على أطول فترة للراحة.

النتيجة العادلة

أكد مدرب منتخب عمان أن التعادل مع الكويت يعتبر النتيجة العادلة للمباراة. وقال: لقد أهدر المنتخب العماني فرصاً سهلة كانت كفيلة بخروجنا متعادلين على أقل تقدير عطفاً على المستوى الذي قدمه الفريق العماني الشاب.

طباعة Email