النصر يستضيف سيارات الإسعاف الاسرع في العالم

في بادرة تعد الأولى من نوعها على الصعيد الرياضي، استضاف نادي النصر الرياضي و شركة النصر لكرة القدم ثلاث سيارات إسعاف رياضية لخدمة الجمهور و المصابين أثناء مباراة النصر و الظفرة التي أقيمت على إستاد آل مكتوم الثلاثاء الماضي.

و قال المدير التنفيذي لـ»مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف«، خليفة بن دراي: إنّ المؤسسة أطلقت السيارات الثلاث التي تتميز بسرعة فائقة تصل إلى 300 كيلومتر في الساعة، وبالتالي ستختصر زمن الاستجابة للبلاغات إلى بضع دقائق، وعليه، أصبحت »إمارة دبي«، أول مدينة عربية تستخدم سيارات سباق في خدمة الإسعاف.

و يسعدنا كثيراً هذا التعاون مع قسم الشؤون الطبية بنادي النصر الذي يطمح دائماً لتقديم الأفضل للاعبي النادي و الجمهور.

رياضة آمنة

من جهته قال الدكتور محمد عبدالقادر الرضا - رئيس قسم الشؤون الطبية لنادي و شركة النصرلكرة القدم: الهدف الأساسي، الذي نسعى من أجل تحقيقه هو جعل كرة القدم رياضة آمنة و ممتعة للاعبين و الجمهور » و أضاف قائلا: نتخذ جميع الإحتياطات والإجراءات اللازمة لنحمي اللاعبين من الإصابة و الأذى لكي يتفوق بمهاراته و الأمر ذاته للجمهور .

حيث إن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف قامت بتجهيز سيارات الإسعاف الرياضية من نوع لوتس و موستانغ بمعدّات للإنعاش القلبي وأسطوانات أوكسجين، وأدوات لتثبيت الظهر والرقبة، ما يساعد في إنقاذ حالات السكتات القلبية والجلطات، والأزمات الصدرية أثناء المباراة للجمهور، إلى جانب الكسور والإصابات للاعبين.

مؤكدا ان رسالة قسم الشؤون الطبية بنادي و شركة النصر مبنية على ثلاث ركائز و هي: عقل سليم و جسم سليم و خدمات صحية متميزة.

الأكثر مشاركة