رئيس نادي الوحدة يصافح اللاعبين قبل انطلاقة التدريبات البيان

ذياب بن زايد يتابع تحضيرات الوحدة للدورة الودية

انطلقت مساء أمس الدورة الودية الدولية لكرة القدم التي ينظمها نادي الوحدة، في إطار برنامج إعداد الفريق العنابي للموسم الكروي الجديد2014/2015، بمشاركة أندية الرائد والاتفاق السعوديين والقادسية الكويتي.

وقبل أن يخوض أصحاب السعادة أولى مبارياتهم أمس أمام فريق الرائد السعودي، حرص سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، على حضور تدريب الفريق مساء أول من أمس، على استاد آل نهيان، لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم لتحقيق النتائج المرجوة.

مواجهة التحديات

وتحدث رئيس النادي، مع لاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري، مؤكداً أن التحديات التي ستواجه الكتيبة العنابية أكبر خلال الموسم المقبل، وطالب اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن للمنافسة على ألقاب الموسم المقبل، وخوض التحديات القوية المقبلة بالإصرار على الفوز وتحقيق طموحات النادي وآمال جماهيره بالمنافسة على البطولات خلال المواسم المقبلة.

مران قوي

وخاض الوحدة مراناً قوياً مساء أول من أمس، ضمن المرحلة الأولى من فترة الإعداد تحضيراً للموسم الجديد الذي يدخله أصحاب السعادة بآمال كبيرة بعد المستوى المتميز الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي، وأنهى دوري الخليج العربي في المركز الثاني بعروض ونتائج قوية، وشارك في المران جميع اللاعبين بعد انضمام لاعبي المنتخب الأولمبي استعداداً للدورة الودية الدولية التي انطلقت أمس.

من ناحية أخرى، مدد نادي الوحدة عقد اللاعب الشاب المدافع سلطان سيف لمدة 3 سنوات مقبلة، ليستمر اللاعب في صفوف العنابي لمدة خمس سنوات مقبلة، حيث كان تعاقده ينتهي بعد موسمين.

المرحلة 2

يستكمل الوحدة برنامج الإعداد بالمرحلة الثانية والتي تبدأ عقب إجازة عيد الفطر المبارك بالمعسكر الخارجي والمقرر إقامته في مدينة بيلفيلد الألمانية، حيث يغادر الفريق بمرافقة فريق 21 سنة إلى ألمانيا يوم 2 أغسطس المقبل، وحتى 23 من الشهر نفسه قبل العودة لاستكمال التحضيرات داخل الدولة.

الأكثر مشاركة