فاز على البسيتين بهدف نظيف

النصر يعود من البحرين متصدراً في "الخليجية"

 قاد المهاجم حسن محمد فريقه النصر لفوز ثمين على مضيفه البسيتين البحريني بهدف نظيف واعتلاء صدارة المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال الخليج لكرة القدم الثلاثاء.

 

وشارك محمد أساسيا بدلا لزميله السنغالي إبراهيما توريه الذي أصيب قبل التوجه إلى البحرين، وتمكن من تسجيل ثالث أهدافه هذا الموسم، ومن المصادفة إن جميع الأهداف الثلاثة إما كانت حاسمة أو في مباراة مهمة، فإلى جانب هذا الهدف الحاسم في مرمى البسيتين، سجل هدف الفوز الحاسم في مرمى الفجيرة في الدور الثاني من كأس رئيس الدولة في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-2، إضافة إلى هدف في مرمى الغريم التقليدي الوصل في مباراة الدوري الشهيرة التي انتهت بنتيجة 6-1.

 

وعلى إستاد مدينة خليفة الرياضية الواقعة في مدينة عيسى بالبحرين، تمكن رجال المدرب الصربي يوفانوفيتش في ثاني مبارياتهم في البطولة أن يفوزوا ويتصدروا المجموعة، ليخطوا خطوة ضخمة نحو تأمين التأهل إلى الدور المقبل، إضافة إلى ذلك، فقد نجح لاعبوا النصر في رفع عدد المباريات الأخيرة المتتالية التي لم يخسروها، إلى ست مباريات.

 

وبدأت أول هجمة خطرة في المباراة في الدقيقة 24 حينما سدد لاعب وسط النصر، البرازيلي ليوناردو ليما، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس البسيتين حسين حرم كان لها بالمرصاد، وأبعدها إلى ضربة ركنية.

 

وفي الدقيقة 33 انفرد مهاجم البسيتين سامي الحسيني بحارس النصر، أحمد شامبيه، ولم تكن أمامه مسافة طويلة بسبب خروج الأخير بسرعة أمامه، فسدد كرة ضعيفة تمكن حارس النصر من إبعادها.

 

وأضاع لاعب النصر، الأسترالي بريت هولمان، في الدقيقة 39، فرصة هدف محقق بعد أن تلقى من زميله حبيب الفردان كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء، وكان المرمى متاحا أمامه، لكنه سدد كرة عالية اصطدمت بالعارضة وذهبت إلى خارج الملعب.

 

وفي الدقيقة 51 سجل حسن محمد الهدف الأول والأخيرة في المباراة بعد تلقيه كرة طولية رائعة من هولمان، فاستقبلها ورفعها فوق حارس البسيتين، حسين حرم، ومن ثم سددها بسهولة في المرمى.

 

وكاد مهاجم البسيتين أحمد عابد أن يفسد فرحة النصر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حينما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بالعارضة وذهبت إلى خارج الملعب، ليتنفس لاعبو النصر الصعداء، وتبقى النتيجة على ما هي حتى صافرة النهاية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات