شهد تدريبات المنتخب الوطني

حمدان بن محمد يتمنـى التوفيـق للأبيـض فـي طشقنـد

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، جانباً من تدريبات منتخبنا الوطني الأول أمس على ملعب ند الشبا، ضمن معسكره، استعداداً للسفر إلى طشقند، لمواجهة منتخب أوزبكستان الأربعاء المقبل في ختام مباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا أستراليا 2015.

والتقى سموه أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخبنا الوطني، متمنياً لهم التوفيق في مباراتهم أمام أوزبكستان بطشقند وجميع المنافسات والاستحقاقات القادمة.

وأشاد سموه بجهود المدرب الوطني المهندس مهدي علي وفريق عمله، الذي قاد المنتخب إلى تحقيق العديد من الإنجازات خلال توليه قيادة المنتخب.

من جهته ثمن يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، زيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لمعسكر المنتخب الوطني، وقال إن هذه الزيارة تمنح اللاعبين والجهاز الفني والإداري دعماً معنوياً قوياً قبل سفر البعثة إلى طشقند.

وأضاف إن سموه عودنا على مثل هذه المبادرات، خاصة وأنها تأتي من رياضي حقق العديد من الإنجازات، وله سجل مضيء في المحافل الرياضية.

وعبر اللاعبون والجهازان الفني والإداري عن سعادتهم بهذه الزيارة.

حضر اللقاء عبيد سالم الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومحمد عبيد حماد المشرف العام على المنتخب، وعدنان الطلياني مشرف المنتخب، ومترف الشامسي المدير الإداري.

Email