العميد يتحدى الغيابات في موقعة الجوارح

يتحدى النصر الغيابات البارزة في تشكيلته الأساسية من أجل الخروج بنتيجة ايجابية عندما يواجه مساء اليوم جاره الشباب لحساب الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، وتشمل غيابات العميد نجم الفريق البرازيلي ليوناردو ليما و حسن أمين وحميد أحمد للإصابة ومحمود حسن للايقاف، ومن حسن حظ الفريق الأزرق أن تشكيلته تشهد في المقابل عودة 3 لاعبين تغيبوا عن المباراة الاخيرة أمام الفجيرة في الكأس، هم: حبيب الفردان وراشد مال الله وطارق أحمد.

وقلل المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش من تأثير الغيابات على أداء فريقه، مؤكدا ثقته بجميع لاعبي النصر لتقديم مباراة جيدة والخروج بنتيجة ايجابية تعزز موقعه في جدول الترتيب، وقال: للأسف نفتقد للمرة الثانية على التوالي 4 لاعبين لأسباب صحية أو للايقاف، وعلينا التغلب على هذه المشكلة وتقديم مباراة تليق بالأداء، الذي أظهرناه أمام الجزيرة والوصل.

لقاء مختلف

وأوضح يوفانوفيتش إن النصر بدأ يستعيد الثقة بنفسه خاصة بعد الفوز الأخير على الوصل، وقال إن لقاء الشباب سيكون مختلفا عن هذه المباراة لكنه يأمل أن يستمر فريقه في تقديم عروضه القوية، مؤكدا أن الفوز الكبير على الوصل دخل التاريخ وعلى لاعبيه التفكير في المستقبل، وأشار المدرب الصربي إلى أن مواجهة الشباب تعتبر من اللقاءات المهمة، التي يجب على النصر تحقيق الفوز فيها لتشديد الملاحقة على المراكز المتقدمة ما يمنح اللاعبين حافزا إضافيا لمواصلة المشوار بنجاح، وأضاف قائلا: لدي ثقة في قدرة لاعبيّ على تقديم مباراة قوية والعودة بنتيجة ايجابية من ملعب الشباب. وصرح الصربي مدرب النصر أن مواجهة الشباب مساء اليوم ستكون مختلفة تماما عن اللقاء السابق، الذي جمعهما في كأس المحترفين وقال: لكل مباراة ظروفها، لا يوجد أسرار بين النصر والشباب لأن جميع الأوراق مكشوفة. وأشاد يوفانوفيتش بفريق الجوارح، الذي يعتبره أحد أفضل أندية دوري الخليج العربي لاستقرار مستواه واحتلاله مركزا متقدما منذ بداية الموسم، مشيرا إلى أنه يستمتع بأداء الشباب على الملعب.

تطوير الفريق

وأكد يوفانوفيتش أن مستوى النصر يشهد تحسنا من جولة إلى أخرى، وهو مطالب بتأكيد ذلك أمام الشباب، موضحا أنه يهتم حاليا بتطوير مستوى الفريق ولا ينظر إلى جدول الترتيب وقال: إذا اعتقدنا أننا وصلنا إلى القمة سنجني عكس ما نتطلع إليه، لذا يجب أن يكون لدينا أهداف جديدة نسعى لتحقيقها. وصرح مدرب النصر أن كل مباراة عبارة عن تحد جديد بالنسبة لفريقه لتأكيد جدارته باحتلال مركز متقدم في دوري الخليج العربي، مؤكدا حرصه على تحقيق جملة من الأهداف نهاية كل أسبوع وتمنى أن تحضر جماهير العميد بملعب الشباب بالأعداد نفسها، التي شهدت مباراة الديربي أمام الوصل.

وأكد مدرب النصر أنه لا يفكر في التتويج باللقب وانه لم يضع هدفا محددا بداية الموسم بحكم عدم معرفته بواقع الكرة الإماراتية والأندية المنافسة، والمهم بالنسبة له تقديم فريقه كرة قدم على مستوى عال هجوميا ودفاعيا.

التشكيلة المتوقعة

النصر

يوسف الزعابي، خميس العيماني، هلال سعيد، راشد مال الله، خالد سرواش، طارق أحمد، حبيب الفردان، علي حسين، هولمان، ايدير، توريه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات