الأردني عامر شفيع يعتزل

■ عامر شفيع | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن حارس المنتخب الأردني ونادي الوحدات عامر شفيع اعتزاله اللعب محلياً ودولياً، وذلك على إثر خسارة فريقه الأخيرة أمام البقعة ضمن منافسات دوري المحترفين لكرة القدم، وجاء قرار الاعتزال على إثر تراشق الاتهامات عقب اللقاء حول من يتحمل الخسارة والحديث عن مؤامرة حيكت أمام صاحب المركز الأخير.

وتعرض مرمى شفيع للإصابة في ثلاث مناسبات خلال المباراة الأخيرة منها هدفان خلال دقيقتين، والهدف الثالث مع الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ما دفع شفيع إلى إعلان الاعتزال على إثر بعض الشائعات التي تم تداولها واتهامه بالتقصير خلال المباراة.

أزمة

وأظهر قرار اعتزال شفيع حجم الأزمة التي يعيشها فريق الوحدات، على الصعيد الفني والإداري في عهدة المدرب العراقي أكرم سلمان، حيث تعرض لنزيف نقاط حاد أبعده عن صدارة الترتيب العام للفرق، وعقّد من مهمته في الدفاع عن لقبه لموسم إضافي.

من جانبه، أعلن نادي الوحدات تمسكه بكل لاعبيه، وعلى رأسهم عامر شفيع، نافياً كل ما يدور عن أقاويل حول التقصير والتقاعس وتعمد الخسارة أمام البقعة، وأن اللاعبين سيثبتون مدى انتمائهم ومحبتهم لناديهم وجمهورهم على أرض الملعب والتخلص من النتائج السلبية التي يمر بها الفريق.

اعتذار

إلى ذلك، قدم كابتن فريق الوحدات عامر ذيب اعتذاره لجماهير الفريق على الموقع الرسمي للنادي، مطالباً اللاعبين بتحمل مسؤوليتهم وواجبهم تجاه جماهيرهم العريضة، وعدم السماح للإشاعات المغرضة بالتفرقة بين اللاعبين، وتحقيق نتائج تليق باسم نادي الوحدات، وأن يكونوا محاربين في الملعب على الجبهتين المحلية والآسيوية، لاستعادة هيبة الفريق والاعتذار للجماهير من خلال أدائهم الرجولي في الملعب.

ونفى ذيب صحة ما تم تداوله حول إعلانه الاعتزال، مؤكداً مواصلة مسيرته مع الفريق، معتبراً قرار الحارس عامر شفيع متسرعاً، وأن حوت آسيا قادر على العطاء لمدة طويلة، ولا يجوز له الاعتزال، وكل الكلام الذي صدر بحقه بخصوص تآمره في مباراة البقعة هو إشاعات باطلة ومشينة في حق لاعب قدم الكثير للوحدات والمنتخب الوطني.

Email