الهلال قدم مستوى طيباً في المباراة | البيان

الهلال السوداني يحافظ على الصدارة

حافظ فريق الهلال على صدارته للدوري الممتاز رافعاً رصيده إلى (53) نقطة، بعد فوز أول من أمس على فريق الرابطة كوستي بهدفين نظيفين، أحرزهما بشه ونزار حامد ضمن مباريات الجولة (25) المؤجلة، فيما تجمد رصيد فريق الرابطة عند النقطة (22) في المركز قبل الأخير، وقدم فريق الهلال مستوى جيداً من خلال مجريات اللقاء على مدار الشوطين.

أحكم الهلال سيطرته على المباراة منذ انطلاقتها، وقاد هجمات مكثفة على مرمى فريق الرابطة كوستي إلى إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب، وفي الدقائق الأولى من المباراة احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الهلال نفذها فيصل موسى في المرمى، إلا أن الحكم أعادها مرة أخرى لتداخل عدد من اللاعبين، لينجح حارس فريق الرابطة كوستي في إبعادها، وفي المقابل لم يستسلم فريق الرابطة وقاد عدداً من الهجمات الخطيرة معتمداً على الإرسال الطويل خلف المهاجمين، ليشكل كريستوفر إزعاجاً كبيراً على دفاع الهلال ليكسب فريق الرابطة اكثر من ركلة ركنية ، ليستعيد فريق الهلال زمام المبادرة ويكثف من هجماته عن طريق العمق والأطراف، ويضيع عدد من الفرص المؤكدة من وليد علاء الدين ووليد الشعلة، والطاهر ومحمد أحمد بشير (بشه)، ليضع بشه فريقه في المقدمة في الدقيقة (13) نقطة مستفيداً من تمريرة نزار حامد خلف المدافعين لينفرد بالمرمى ويضعها بهدوء على شمال الحارس روي قلواك. ويعزز فريق الهلال تقدمه بهدف ثانٍ أحرزه نجمه نزار حامد مستفيداً من عكسية الطاهر التي تجاوزت حارس المرمى، لتجد نزار حامد يضعها في المرمى الخالي هدفاً انتهى عليه شوط اللعب الأول.

سيطرة

بدأ الشوط الثاني قوياً وسريعاً من الفريقين، ليتعرض اللاعب نزار حامد مع بدايته لإصابة خرج على إثرها للعلاج ليعود مرة أخرى لمواصلة اللعب، ويواصل فريق الهلال سيطرته الكاملة علي مجريات الشوط الثان.

ومع استمرار اللعب يحرم القائم اللاعب أطهر الطاهر من هدف، ليرد حسن اسحق كرنقو بقذيفة قوية أبعدها الحارس مكسيم بقبضة يده، ويجري الكوكي تبديلاً آخر في الدقائق العشر الأخيرة بدخول المهاجم العائد من الإصابة كيبي مكان اللاعب فيصل موسى، وتنتهي المباراة بهدفين نظيفين لصالح فريق الهلال.

تشكيلة

بدأ الكوكي المباراة بتشكيلة تتكون من مكسيم في حراسة المرمى، اتير توماس، مالك محمد أحمد، عبد اللطيف بوي، أطهر الطاهر، نصر الدين الشغيل، نزار حامد، محمد أحمد بشير (بشه)، وليد علاء الدين، فيصل موسى ووليد الشعلة.

الأكثر مشاركة