جانب من لقاءالأزرق الكويتي ونظيره العماني البيان

الأزرق الكويتي يسقط في فخ المعسكرات التركية

يحاول الجهاز الفني والإداري لمنتخب الكويت الوطني الأول لكرة القدم التغلب علي الصعاب التي تواجهه خلال المعسكر التدريبي الذي يقيمه في الوقت الحالي بمدينة اسطنبول التركية استعدادا لخوض منافسات البطولة الخليجية الـ22 التي تستضيفها الرياض من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل وبطولة كأس آسيا التي تقام في استراليا من 9 إلى 31 يناير المقبل.

فندق متردي

حيث أبدى المدرب البرازيلي فييرا واللاعبون حالة من الغضب وعدم الرضا عن حالة الفندق المتردي الذي غاب عنه التجهيز المطلوب لاستضافة المعسكر، بجانب أن ملعب التدريب المخصص للتدريبات هو بالأساس ملعب لهوكي الجليد.

وهو ما جعل فييرا يطلب من لاعبيه لف كواحلهم حتى لا يتعرضوا للإصابات خلال التدريبات بعدما اصطحب فييرا معه 30 لاعبا هم: نواف الخالدي، عامر المعتوق، ضاري سعيد، خالد محمد إبراهيم، سلطان العنزي، صالح الشيخ، أحمد الظفيري، سيف الحشان، بدر المطوع، طلال العامر.

خالد القحطاني ، سليمان عبد الغفور، حميد القلاف، فهد الرشيدي، طلال نايف، علي مقصيد، فهد عوض، شريدة الشريدة، احمد الصقر، فهد العنزي ، طلال الفاضل، يوسف ناصر، ناصر فرج ، فهد الهاجري، حماد العبيدلي، غازي القهيدي، عادل مطر، فيصل العنزي، أحمد عتيق وفيصل زايد.

وفي نفس السياق تأكد عدم انضمام المحترفين مساعد ندا «العروبة السعودي» وحسين فاضل «الوحدة الإماراتي» بسبب ارتباطهم بالتدريبات مع أنديتهم خلال تلك الفترة وهو ما يعني ان انضمامهم لصفوف المنتخب سيكون محصورا على أيام الفيفا فقط بناء علي عملية التنسيق التي ستتم بين الجهاز الإداري للمنتخب والأجهزة الإدارية في أنديتهم خلال المرحلة المقبلة.

حيث يحاول الجهاز الإداري الاتفاق علي الأيام التي سينضم فيها المحترفين لصفوف الأزرق مبكرا حتي لا يحدث تداخل في الأيام، وفي الوقت نفسة تسلم فرج نفاع مهام عمله كمدير للمنتخب في الوقت الحالي بصفة رسمية بدلا من إبراهيم المسعود المدير السابق الذي قدم اعتذارا عن عدم الاستمرار في منصبه لظروف خاصة.

رحلة شاقة

وكان وفد الأزرق قد وصل إلى مقر إقامته بعد رحلة شاقة وبسبب الإرهاق رفض الجهاز الفني خوض اللاعبين الحصة التدريبية المسائية يوم الوصول بينما عاود اللاعبون التدريبات امس وقاد فييرا التدريب الذي خصص لفك العضلات والاسترخاء للاعبين، وفي الفترة المسائية كانت عبارة عن تدريبات لرفع معدل اللياقة، بعد تدريبات فك العضلات والاسترخاء، حيث قاد البرازيلي المدرب المساعد ماركو الحصة التدريبية.

وسيخوض الأزرق مباراتين تجريبيتين خلال المعسكر مع فريقي بورصة وبشكتاش يومي 5 و10 المقبل، على أن يتم تحديد هوية الفريق التركي الثالث خلال الفترة الحالية انتظارا لرد عدد من الاندية التركية التي تم مخاطبتها لمواجهة الأزرق، وكان البرنامج التدريبي الذي وضعه فييرا يتضمن خوض الأزرق مواجهتي يومي 17 و22 الحالي .

الأكثر مشاركة